طريقة ماكياج كوريّة تغيّر رسمة حاجبيك وتغنيك عن التاتو

طريقة ماكياج كوريّة تغيّر رسمة حاجبيك وتغنيك عن التاتو

شكّلت الحواجب الكثيفة والمستقيمة صيحة العصر من دون منازع في السنوات الأخيرة، مغيّبة بشكل كلي موضة الحواجب الرفيعة، حتّى أنّها تحوّلت إلى هوس عند الكثير من النساء اللواتي أردن الحصول على هذه الحواجب بغض النظر ما إذا كانت تناسب شكل وجههنّ أم لا، ولجأ غالبيتهنّ إلى التاتو لتحقيق ذلك. هذا العام سعدنا بإيجاد طريقة ماكياج تُعتمد في كوريا تحقق لك هذه الرسمة من دون الحاجة إلى التاتو، إليك الطريقة: 

ias

معظم النساء يعمدن إلى رسم حواجبهنّ بالتاتو للتخلص من القسم الذي يشعرن أنّه يشد نظرة العين إلى الأسفل، في حين التاتو يزيلها ويرفعها صعوداً. في الصورة أدناه، سترين خطوات لافتة تخلّصك من هذه الشعيرات من دون أن تزيليها، بل من خلال إخفائها بكريم الأساس. هنا عليك اختيار كريم أساس بتركيبة كثيفة وسميكة ومناسبة للون بشرتك، ووضعها على الشعيرات لدرجة إخفائها تماماً. ثم رسم خط بواسطة قلم مخصص لتعليم الحواجب على طول الشعر نحو أعلى الجبين. (لن تصدّقي أي مستحضر ماكياج تستغني عنه النساء في اليابان!).

تعليم الحواجب في كوريا

هذه الطريقة من شأنها رسم حواجب مستقيمة تماماً، وشد العين نحو الأعلى، ومنحك نظرة ثاقبة وأكثر قوّة. وهي خطوات ستغنيك عن اللجوء إلى التاتو، وما ينتج عنه من مشاكل، وما يتطلب من متابعة. كما أنّها ستحافظ على منحك الإطلالة الطبيعيّة المغايرة للمصطنعة التي ترتبط حكماً بالمرأة التي تلجأ إلى التاتو. جرّبي هذه الطريقة وأخبرينا النتيجة!

إقرئي المزيد: ماسك الأرز: خلطة يابانيّة سهلة التحضير تظهرك أصغر بـ 10 سنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية