اكتشفي طريقه تكثيف الحواجب بالمكياج في البيت

طريقه تكثيف الحواجب بالمكياج في البيت

مشكلة الحواجب الخفيفة أو الرفيعة تواجهها عدة نساء و فتيات ومنهن من تلجأ الى تقنية التاتو لتعبئة الحاجب برسمة تختارها بنفسها والنصف الآخر يفضل اتباع تقنية المكياج لتكثيف الحاجب اذا كان خفيفًا. إن المكياج هو الانسب لانه ليس مضراً كالابرة على الجلد لذلك ستعلّمك ياسمينة كيفية رسم الحواجب بالطريقة الصحيحة والجيدة من خلال البودرة لتحصلي على حواجب طبيعية.

ias

بداية، يجب أن تختاري لون البودرة المناسب والذي يلائم لون شعرك ولا تختاري لونًا آخرًا لانه سيبدو بشعًا.

ثانيًا، يجب تحديد طول الحاجب الذي يناسب رسمة عينيك وشكل وجهك. لذلك،أنت بحاجة الى قلم أو ريشة رفيعة كي تستعمليها لتحديد حدود الحاجب. ضعيها أولاً بشكل مائل من جانب الأنف ولغاية نهاية العين، النقطة التي يصل إليها القلم عند نهاية الحاجب ستكون نقطة نهاية الحاجب. ثم ثبّتي الريشة أو القلم على جانب الانف بشكل جالس كي تعرفي أين يبدأ الحاجب. فيجب أن يبدأ عند الانف.

ثالثًا، ابدأي بتمشيط حواجبك بطريقة عالية الى فوق وليس الى تحت بفرشاة خاصة لتمشيط الحواجب.

رابعًا، يجب أن تطبقي البودرة على الحاجبين، لا تشدي عند تطبيقها استخدمي ريشة رفيعة وطبقي البودرة وعند نصف الحاجبين وأنت تلحقين شكل الشعرات الموجودة على حاجبيك.

خامسًا، مشطي الحواجب الى الاسفل الآن لرسم الحواجب من فوق. طبقي البودرة بالريشة واحرصي على أن تنهي الرسمة عند آخر العين. وأعيدي تمشيط الحاجب من جديد للتخفيف من حدة البودرة ولابقاء الحاجبين طبيعيين.

سادسًا، يجب تطبيق الجزء الامامي من الحاجب، استخدمي ريشة رفيعة كتلك التي تستخدميها لوضع الايلاينر الرفيع وقومي بتطبيق البودرة برسم شعرات كالشعرات على حاجبك بحركة في الطول الى فوق. ما يعني أن عليك تقليد شكل الشعر على حاجبك كي تبدو طبيعية.

سابعًا، عند الانتهاء من رسم الحاجب، طبقي الكونسيلر الذي تستخدميه لعينيك، تحت خط الحواجب بخط رفيع ولاسيما على خط الحواجب من فوق بخط رفيع أيضًا وذلك كي تبرز الرسمة جيدًا. ثم امزجي الكونسيلر بفرشاة للمكياج. وها أنت جاهزة لتطبيق الايلاينر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية