عائلتا حديد وكارداشيان تتنافسان على لقب "العائلة الاقوي"! فمن يفوز؟

عائلتا حديد وكارداشيان تتنافسان على لقب "العائلة الاقوي"! فمن يفوز؟

طيلة سنواتٍ عديدة، احتلت عائلة كارداشيان المراكز الاولى في عالم الشهرة والاعلام، وقد تصدرت أخبار كيم، كورتني، كلوي، وأخواتهن كيندال وكايلي جينر العناوين الاولى لأخبار مواقع التواصل الاجتماعي، كما انتشر تأثيرهم الواسع في عالم الموصة والمكياج والتجميل.

ias

ولكن مع بداية هذا العام، وبعد حصول العديد من التغيرات والتطورات والاحداث، يبدو أن وهج عائلة كارداشيان بدأ يخفت، وأن عالم تلفزيون الواقع وقصص المشاهير ويومياتهم توسّع الى أبعد من ذلك ووصل الى عائلة "حديد". فمن هم أفرادها؟ ولماذا يعتبرون منافسين لأسرة كارداشيان؟

(هكذا تخطف بيلا حديد جميع الأنظار إليها…)

تشتد المنافسة بين الطرفين بناءً على عدة عوامل وفي مختلف المجالات أيضاً. وهي تتلخص في ما يلي:

  • عالم الموضة: بينما اشتهرت كيم وأخواتها في أوساط الموضة نسبة للحيل اللواتي يعتمدنها وأسلوبهن الغريب والفاضح، برزت جيجي حديد وشقيقتها بيلا في السنوات الاخيرة الماضية في مجال عرض الازياء، وشاركتا أيضاً في العرض السنوي لفيكتوريا سيكريت.
  • عالم التصوير والمجلات: في العام 2014 ظهرت كيم على غلاف مجلة "فوغ"، وبعد عامين سارت كيندال على خطى شقيقتها وكان لها لقطة مثيرة على غلاف المجلة نفسها. أما بالنسبة لعائلة حديد، التي لم تبعد أيضاً عن هذا السياق،، فقد اختارت مجلة "فوغ" ابنتها جيجي لتكون على غلافها.
عائلتا حديد وكارداشيان تتنافسان على لقب
  • عالم الاعمال: نتيجةً لشهرتهن تفرعت الشقيقات كارداشيان في ادارة واطلاق أعمالهن الخاصة، فدخلت كيم الى عالم الانتاج والتكنولوجيا (تطبيقات وأيموجي) وأطلقت كايلي جينر الماركة الخاصة بها لمنتجات المكياج. أما جيجي وبيلا فهماا يحضران أيضاً لأعمالهن الخاصة البعيدة عن عرض الازياء.
عائلتا حديد وكارداشيان تتنافسان على لقب
  • عالم الاخبار ومواقع التواصل الاجتماعي: لطالما كانت عائلة كارداشيان مصدراً للعديد من الفضائح والاخبار والاشاعات، وكانت تعتبر مادة دسمة للاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. وهذا الأمر ينطبق أيضاً على جيجي، بيلا حديد ووالدتهماا أيضاً، إذ أن يومياتهن وعلاقاتهن العاطفية وتصرفاتهن هي محطاً لأنظار العالم!
عائلتا حديد وكارداشيان تتنافسان على لقب

اقرئي المزيد: من هي الاغنى بين الشقيقات كارداشيان؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية