عاطفية أو عقلانية؟ جربي اختبار تشابك الاصابع واكتشفي شخصيتك!

عاطفية أو عقلانية؟ جربي اختبار تشابك الاصابع واكتشفي شخصيتك!

في غرفة الانتظار، خلال تنقلاتنا في السيارة، أو أثناء مشاهدة التلفاز، قد نقوم بحركة عفوية، لا شعورية الا وهي شبك الاصابع بعضاً ببعض وجمع اليدين سوياً. ولكن هل سبق لك أن لاحظتي ودققت بتلك الحركة التي تقومين بها؟ والطريقة التي تعتمدينها لتنفيذها؟

ias

(أي لون يناسب شخصيتك؟)

ياسمينة تطلعك على اختبار شبك الاصابع الذي من شأنه أن يكشف الكثير عن شخصيتك وطباعك ومواصفاتك الشخصية. لذلك، ومن دون تفكير، قومي بجمع يديك سوياً عن طريق الاصابع، ولاحظي النتائج معنا:

عاطفية أو عقلانية؟ جربي اختبار تشابك الاصابع واكتشفي شخصيتك!
  • عند شبك الاصابع، إذا لاحظت أن اصبعك الايمن كان فوق اصبعك الأيسر، فهذا يعني أنك امرأة عاطفية، وتغلّبين المشاعر والاحاسيس على المنطق والعقل، خصوصاً في علاقاتك الشخصية مع الاصدقاء والمحيطين بك. وفي حين تسبّب لك هذه الميزة بعض المشاكل وخيبات الامل، إلاّ أنها السبب الاساسي الذي يقرّبك من الناس ويميزك عن غيرك.
  • عند شبك الاصابع، إذا لاحظت أنك وضعت اصبعك الايسر فوق الايمن، فهذا دليل الى شخصيتك العقلانية، فأنت امرأة منطقية الى أبعد الحدود، تتّخذين قرارتك وفقاً للمنطق والتحليل المنطقي المطلق. فأنت تحاولين أن تبعدي المشاعر والاحاسيس قدر الامكان لتتمكّني من اتخاذ القرارت الحكيمة الصائبة. وعلى رغم شخصيتك الفريدة، والتي يظنها البعض قساوة، الاّ أنك من الداخل امرأة حنونة ومحبة جداً وتنجحين في تخطي الصعاب على كل الصعد!

اقرئي المزيد: إصبع قدمك الثاني أطول من الاول؟ إليك دلالاته عن شخصيتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية