عالجي الشيب المبكر بأوراق الكاري

تطبيق الماكياج باليد ليس خطيرا كما يُشاع

"ظهور الشّيب" في سنّ الشّباب من أسوأ المشاكل التي قدّ تعاني منها المرأة لاسيما وأن ذلك يضطرّها لأن تدخل في دوامة صبغة الشّعر عن عمر مبكر ما يزيد من نسبة ظهوره في وقت قياسي وبذلك تعالجين الخطأ بالخطأ. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أسباب ظهور الشّيب واكتشفي أهمية علاجها الطّبيعي لاسيما بأوراق الكاري التي ستمنحك نتائج ترضي إطلالاتك الشبابية وصحة شعرك.

ias

أسباب ظهور الشّيب عن عمر مبكر تتعدّ أسباب ظهور الشّيب عن عمر مبكر لتبقي النّتيجة واحدة وغير مرضية، تؤثر سلباً على نفسية المرأة وإطلالتها الشّابة. فأحياناً تكون الأسباب وراثية، أو مخاوف نفسية تظهر في الشّعر الأبيض، أو حتى نقص في المواد الغذائية وفقر الدّم. أما الحل ولتبقي بعيدة عن الصّبغة لاسيما في عمر مبكر فيكمن في التّوقّف عن التّدخين أوّلا وتناول جميع المكمّلات الغذائية التي قد تساعد على عدم زيادة الشّعر الأبيض ناهيك عن علاج أوراق الكاري التي تعدّ مثالية لحلّ هذه المشكلة والتّخفيف من مظهرها بعيداً عن المواد الكيميائية.

فوائد أوراق الكاري لورق الكاري الطّبيعي قدرة خيالية على تغميق لون الشّعر بأسلوب صحي لا يؤذي البصلة، لذلك لا بدّ أن تستفيدي منها وتخلطيها مع القليل من زيت جوز الهند الذي يغذي الشّعر يرطّبه ويقوّيه ما يعزز الدّورة الدّمويّة في الفروة وينشّط الخصلات.

طريقة التّطبيق استعيني بكمية من أوراق الكاري وأضيفي فوقها نصف كوب من زيت جوز الهند، اتركيها تغلي على النار لـ 8 دقائق على الأقل حتى تصبح الأوراق سوداء اللّون.

بعد 10 دقائق، إنتقلي إلى تصفية الزّيت في وعاء وانتظري حتى يبرد جيّداً لتدليك فروة الرّأس به لمدة 40 دقيقة. طبّقي هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع وحوّلي بها الخصلات البيضاء الى سوداء.

يُذكر أن هذه الخلطة ستمنع تجدد ظهور الشّعر الشّايب وتحافظ في الوقت عينه على رطوبة فروة الرّأس وصحّتها.

إقرأي المزيد:تسريحات شعر ناعمة قد تغير تماما شكل وجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية