عبارات يستحق حبيبك أن يسمعها منك

عبارات يجب أن يسمعها حبيبك

ليست المرأة هي فقط التي تعشق بأذنها، فالرجل أيضاً يحب أن يسمع كلاماً جميلاً واطراءات منمّقة من المرأة التي يحب، رغم اختلاف الموضوعات التي تطربه وتمسّ قلبه. اليك من ياسمينة العبارات التي يستحقّ حبيبك أن يسمعها.

ias

اختبري نفسك: هل يعيش حيك طويلاً؟

– أنت رجل رائع: يعشق الرجل ويحتاج من وقت الى آخر الى جرعة معنويات تدغدغ غروره. ذكّريه الى أي درجة هو رجل رائع بالنسبة اليك، وتحدّثي معه عن مواقف برهن خلالها عن أخلاقه الرفيعة، وذوقه وحسن تعامله ولياقته، وشهامته في الوقت نفسه. سيكون ممتن للكلامك، وقد ترين جموعاً في عينيه!

– تجعلني أشعر أنني محبوبة: لكل الجهود التي يبذلها حبيبك لاسعادك، وبسبب كل مرة شعرت فيها بفضله أنك ملكة من عصور أوروبا الغابرة، وكرمى كل مرة جعلك حبيبك تنسين همومك بعد كلمة همسها في أذنك، اعترفي له بهذا الفضل ودعيه يعرف أنك معه تشعرين بكثير نت الحب والسعادة والفخر. (اكتشفي الاشارات التي تدلّ أنك رومانسية رغم نكران الأمر)

– أنا آسفة: أعرف تماماً، أننا نحن الفتيات نستصعب الاعتراف بالخطأ الذي نقترفه، قد تكون عملية صعبة جداً علينا أن نقتنع بها أاساساً، ولكن أحياناً أفضل ما نفعله هو الاعتراف العلني بالخطوة الناقصة التي ارتكبناها، أولاً هذا أمر يعطينا الحقّ بالمطالبة باعتذار نستحقّه فيما بعد، ثانياً عبارة ستشعر الرجل بالارتياح وقد تمتص كل غضبه حين يسمعها بصدق. 

– شكراً: إن كان بعض الوقت قد مرّ على علاقتكما سوياً، قد تكونين اعتدت على اللياقات والتصرفات المحببة التي يقوم بها، كالغزل الصباحي، أو حمل الأغراض عنك، أو الاطمئنان عليك، ولكن رغم ذلك عليك أن تبقي متيقظة دائماً وتتذكري أن تشكريه على كل ما يفعله ككل، كي لا يشعر أنك تضعينه في جيبك! 

اقرئي المزيد: كيف تقولين له أحبك بالتصرفات؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية