عروسٌ شربت هذا العصير وتخلّصت تماماً من دهون البطن...ما هو؟

عروسٌ شربت هذا العصير وتخلّصت تماماً من دهون البطن...ما هو؟

نحن في الموقع سعيدات جداً بالكثير من التجارب التي يشاركنن بها قارئات ياسمينة، وآخرها رسالة من عروس حديثة العهد أفصحت عن الطريقة التي خسرت فيها كل دهون البطن، وحصلت على بطن مسطّح يوم زفافها. سننقل لك مضمون رسالتها كما وصلتنا تماماً:

ias

" كنت أعاني دائماً من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، ومختلف الحميات الغذائيّة التي إتبعتها لم تجدِ نفعاً، ولم تستطع عن التخلص من هذه الدهون، فصرت من اللواتي يرتدين دائماً الملابس الفضفاضة والواسعة التي تخفي هذه الكيلوغرامات. عندما حدّدت موعد الزفاف، وبدأت بقياس الفساتين لأختار منها ما يناسبني، وجدت أنّ كابوسي الأكبر هي هذه الدهون، فآخر ما أريده أن أظهر عروساً ببطن منتفخ في أهم أيّام حياتي. إحدى صديقاتي نصحتني مرّة بتناول عصير السبانخ، فقلت لما لا أجرّب هذه الطريقّة علّها تفيدني…..

صورة لعصير السبانخ والحامض

صرت يومياً أعصر كميّة من السبانخ، وأضيف إليها نصف كوب من عصير الحامض، والقليل من المياه والزنجبيل، لأحصل على عصير باللون الأخضر، واظبت على شربه لمدّة شهر كامل لأكتشف أنّه بالفعل حقّق لي نتاءج لم لأكن أتخيّلها، واستطاع أن يحل مشكلتي المزعجة في وقت قياسي جداً. كما أنّه زوّد جسمي بالكثير من الفيتامينات على رأسها الفيتامين C. لهذا وددت أنّ أشارك عرائس ياسمينة النتيجة الإيجابية التي حصلت عليها، ليحظين بفرصة الحصول على بطن ممسوح يوم الزفاف". 

بما أنّ هذا العصير حقق لعروسنا هذه النتيجة، يستحق منك أنت أيضاً تجربته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية