عروض زواج المشاهير الأكثر رومنسية.. قصص تحبس الانفاس!

عروض زواج المشاهير الأكثر رومنسية.. قصص تحبس الانفاس!‏

في عالم الحب الهوليوودي، يسعى المشاهير لاقامة أكثر عروض الزواج الرومنسية على الاطلاق، ‏ويحاولون بجهد أن يجسّدوا القصص الخيالية على أرض الواقع، ليتمكنوا من الفوز بقلب الأميرة، وختام ‏الاحداث بنهاية سعيدة!!‏ (اقرئي أيضاً مع ياسمينة: بالارقام: ما هو ثمن خواتم زواج نجمات هوليوود!)

ias

ولأننا غالباً ما نتأثر في مشاهدة اللقطات العاطفية الخاصة بالافلام والمسلسلات على رغم ادراكنا أنها مجرد ‏تمثيل، قررت ياسمينة أن تستعرض أمامك أجمل القصص الواقعية المخبّأة وراء طلبات زواج المشاهير! ‏فخذي نفساً عميقاً، واستعدّي لمغامرة رومنسية من الدرجة الاولى:

صوفيا فيرغارا و جو مانغانييلو:‏

عروض زواج المشاهير الأكثر رومنسية.. قصص تحبس الانفاس!‏

في كانون الثاني عام 2015، وأثناء وجودهما في هاواي لامضاء فترة العطلة، تقدّم الممثل جو مانغانييلو ‏بطلب الزواج من حبيبته الممثلة صوفيا فيراغارا بطريقة فاتنة وخلاقة! إذ تعلّم جو التكلم باللغة الاسبانية، ‏أي اللغة الأم لحبيبته صوفيا، وخاطبها بجمل رقيقة لتقبّل الزواج منه! وهذا ما أوقعها في شباكه أكثر ‏فقالت نعم على الفور!‏ الأمير ويليام والدوقة كايت ميدلتون:

عروض زواج المشاهير الأكثر رومنسية.. قصص تحبس الانفاس!‏

الأمير ويليام، اختار الطبيعية كمكان مناسب يد حبيبته كايت، فانتظر وجودهما في أفريقيا، وتجوّلهما ‏وسط جموح الحياة البرية، وسأل كايت أن تكون شريتكه وأميرته وعبّر لها عن مشاعره الحقيقية. وتوّج ‏ويليام تلك اللحظات الرومنسية بتقديمه لكايت خاتم الخطوبة الخاص بوالدته الليدي ديانا وهو عبارة عن ‏حجر سفير أرزق.‏ كيم كارداشيان وكانيي ويست:

عروض زواج المشاهير الأكثر رومنسية.. قصص تحبس الانفاس!‏

منذ البداية، كانت علاقة هذا الثنائي مكشوفة أمام الاعلام، فقد اختارا كانيي ويست أن يتقدّم بالزواج من ‏نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أمام حشد من المدعوين، إذ حجز منتزهاً كبيراً في سان فرانيسيكو، ‏وطلب من كيم أن تنظر الى شاشة كبيرة  كتب عليها "هل تقبلين الزواج بي". وبدأت الاحتفال ‏وعزف اوركسترا ضخمة عندما قبلت كاردشيان أن تدخل القفص الذهبي.‏

جورج كلوني وأمل علم الدين:

عروض زواج المشاهير الأكثر رومنسية.. قصص تحبس الانفاس!‏

تمثلت رومسنية الممثل جورج كلوني بدعوة حبيبته اللبنانية أمل علم الدين لتناول العشاء في منزله في ‏لوس أنجلوس، وانتظر اللحظة المناسبة ليجثو على ركبته ويعرض خاتم الزواج على أمل.‏

اقرأي ايضاً: قبل حفل زفافهما بساعات قليلة…أخبرها أنّه متزوّجٌ بإمرأة أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية