عطر Fève Délicieuse من Dior

اجدد عطور 2015 من ديور Dior

تعرّفي على آخر إصدارات العطور من دار Dior العريقة

عُرفت دار Dior دائما بدفئها ومشاركتها الآخرين حبها للحياة. كما عُرف عن كريستيان ديور إندفاعه و لمسته الأنيقة المرهفة التي إتسم بها عالمه المبدع. إنها رغبة معقّدة تميز قوة الجاذبية في أسلوب ديور وعطوره التي تنضج بشكل كامل مع إستعماله لمواد أولية مُعبِرة.

ias

اليك بالصور Parfums Christian Dior

تعبّر مجموعة La Collection Privée Christian Dior عن افتخارها بحبها لمتعة الحياة من خلال عطرها الجديد Fève Délicieuse. تركيبته التي صمّمها مُبدع العطورات في مؤسسة ديور François Demachy والتي تعتمد على بذور الفول الفينزويلية تسحر المشاعر بكل معنى الكلمة. يتميّز العطر بجاذبيّة شديدة، ففي نفحاته الأوليّة تتفتّح الخواص العطريّة الساحرة لبذرة فول التونكا ذات الطبيعة الثنائيّة. ومن أجل التخفيف من قوّة هذه البذرة تم مزجها مع الطابع الدافئ والرائحة الدخانيّة الخفيفة للفانيليا الآتية من مدغشقر. وبذلك يتخذ عطر Feve Delicieuse ميزات غريبة لا تقاوم من خلال تركيبته التي يلفّها الانتعاش من جهة، ونفحات الفانيليا التي تدعو إلى الاطمئنان من جهة أخرى. إنه عطر قويّ ودافئ يكشف عن شخصيّته الطاغية بأسلوب لطيف.

أجمل عطور الصيف العالميّة

وللمسة عطريّة مميّزة ندعوك إلى استعمال عطر Feve Delicieuse مع زيت Elixir Precieux بالورد من Dior، فهو مزيج لا يقاوم تختلط فيه نفحات الورد والفانيللا مع رائحة فول التونكا في توازن مثالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية