Yasmina

علاج طبيعي لتبييض البشرة تخفيه النساء الهنديات

علاج طبيعي لتبييض البشرة تخفيه النساء الهنديات

تشتهر النساء الهنديات ببشرتهن السمراء والنضرة الخالية من الشوائب، فهن على ما يبدو يخفين خلطة مهمة جداً تساعد على تبييض البشرة والتخلص من ندوبها بأسلوب سحري وبسيط جداً. إكتشفي مكونات هذا العلاج مع ياسمينة وتعرّفي على طريقة تطبيقه في المنزل لتتألقي ببشرة لطالما حلمت التمتع بها من دون عناء وبعيداً عن الأساليب المصطنعة والكريمات الكيميائية.

مكونات الخلطة

- ملعقة كبيرة من الكركم: ينظم الكركر إفرازات البشرة الدّهنية ليمنع طهور الرّؤوس السوداء وحبّ الشباب نهائياً. ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يعمل أيضاً على تقشير البشرة والتخلّص من جلدها الميت ما ساهم في تبييض الجلد وتعزيز إنتاج الكولاجين بأسلوب مثالي وطبيعي.

3 حيل لإزالة الشعر الزائد من دون ألم!

- ملعقة صغيرة من العسل: يعتبر العسل من أهم المكونات الطّبيعية التي تستطيع التغلغل الى أعماق البشرة فتطهّرها لتمنع ظهور الرؤوس السوداء من جديد. يُذكر أنه يُستعان بالعسل أيضاً من أجل شدّ البشرة والتخلّص من خطوط التعب الرّقيعة.

- ملعقة صغيرة من عصير الليمون: بسبب تركيبته الغنية بالفيتامين C والأسيد، يستطيع الليمون بكل سهولة التخلّص من بقع البشرة الداكنة فيبيّضها ويعيد اليها الحيوية والنضارة. ولا يكتفي الليمون بذلك فحسب، بل يساهم أيضاً بالتحكم في إفرازات البشرة الدّهنية ليمنع مظهرها اللامع ويخفي نهائياً الرّؤوس السوداء.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على بشرتك بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق على الأقل. إنتظري الخلطة حتى تجفّ، ثم قشّريها جيداً واغسلي وجهك بالمياه الفاترة. ستحصلين على بشرة نظيفة ونضرة بدءاً من الإستعمال الأول.

تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة يوماً بعد يوم للحصول على نتيجة رائعة في أقل من أسبوع.

إقرأي المزيد: نوال الزغبي...نجمة متألقة تعشقها الصيحات!

خلطات طبيعية لمعالجة حب الشباب مع راشيل

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor
تجميل

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor