Yasmina

علامة فندي تكشف عن ساعاتها الجديدة من مجموعة Policromia

ساعات جديدة تكتشفينها من توقيع Fendi، إنّها ساعات مجموعة Policromia المصمّمة من Delfina Delettrez Fendi والتي تكتشفينها من خلال هذا الفيديو الرائع المصوّر بتقنيّة الـ 3D بعدسة المصوّر الألمانيّ الذي يتمركز في لندن، Daniel Sannwald. في هذا الفيديو، تغوصين مع فندي في رحلة سيرياليّة أو غير واقعيّة إلى المستقبل حيث تتخيّلين العصور اليونانيّة والرومانيّة القديمة إنما بطريقة عصريّة ومبتكرة.

وبالحديث عن هذا الفيديو الرائع، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التصوير قد تمّ في إيطاليا وتحديداً في Palazzo Della Civiltà Italiana حيث يقع المبنى الأساسيّ للعلامة في روما. وكما هو واضح في هذا الفيديو، إنّ Delfina Delettrez Fendi تأتي مجسّدة على شكل تمثال ضخم يجسّد بدوره آلهة تعيش في عالمٍ بعيد وغريب.

أما بالنسبة إلى الساعات (ياسمينة تقابل المدير التنفيذي لساعات Fendi Timepieces)، فلا بدّ من الثناء على مدى جمالها ورقيّها وتميّزها لا سيّما أنّها تأتي ممزوجة من الأحجار الكريمة كالـ Lapis Lazuli والـ Malachite مع مواد فاخرة أخرى.

لن نطيل الكلام عن هذه الساعات بل سنتركك تكتشفين روعتها وألوانها الملفتة، هذه الساعات التي تعكس السحر اليونانيّ الذي تستمدّ مصدر وحيها منه.

إقرأي المزيد: متجر فندي يحتفل بمجموعة كبسولة بلوني الذهبي والاسود في دبي مول

مواضيع ذات صلة

إرتدي ساعة Serpenti من بولغري في أوقاتك كافّة
موضة

إرتدي ساعة Serpenti من بولغري في أوقاتك كافّة