علامة Cartier تقدّم لك مجوهرات Amulette بألوان جديدة

أطلقت علامة كارتييه Cartier العريقة مجموعة Amulette الموسم الماضي، هذه المجموعة التي استطاعت أن تلفت أنظار الجميع بمجوهراتها المميّزة والناعمة والراقية.

ias

هذه المجوهرات تميّزت بأحجارها الكريمة الملوّنة التي جعلتها ملفتة للغاية لاسيما أنّ الأحجار الكريمة أساساً تعكس وترمز إلى صفات معيّنة تجعل كلّ لونٍ منها يناسب شخصية معيّنة.

لعام 2016، اختارت علامة كارتييه تقديم مجموعة من الألوان الجديدة لمجوهرات Amulette فقد رأينا الأخضر الزمردي والأسود مثلاً بالإضافة إلى الخشب الذي يشبه جلد الأفعى وغيرها من الألوان الملفتة.

لذا، إذا كنتِ امرأة حالمة، فاختاري المجوهرات بالماس الخشبي إذ إنّ هذا الحجر يرمز إلى الحظّ الذي يمكن أن يرافقك دائماً أما إذا كنتِ تسعين إلى الشعور بالطمأنينة، فما عليك سوى اختيار مجوهرات Amulette (اكتشفي سحر واناقة قلادة Amulette de Cartier) بالذهب المزخرف بنقشة غيوشيه أي بالذهب الأحمر.

ومن مجوهرات Amulette (اليك المجموعة الكاملة من مجوهرات Amulette de Cartier) أيضاً لهذا الموسم، لفتتنا تلك بحجر المرمر أي المالاشيت الذي يرمز إلى مصدر الطاقة والاكتمال كما يساعدك على إيجاد البهجة والطريق المفتوح.

وبما أنّ معظمنا يسعى للحصول على الحظّ السعيد، تقدّم لكِ دار كارتييه حجر المالاشيت الذي يعتبر الحجر الكريم للمسافرين والرحالة كونه يرمز إلى الآمال والمفاجآت.

وكما أنّ دار كارتييه اختارت تقديم مجوهرات بأحجار تعكس الحظ، فهي أيضاً اختارت أن تقدّم لكِ المجوهرات بأحجار تعكس السعادة من خلال حجر الأوبال الذي يعتبر درَّةٌ ثمينةٌ من بين الأحجار الكريمة تبثُّ بهجة الوجود في هذا العالم، وفرحة اللقاء المفاجئ الذي يخفقُ له القلب، وعذوبة الكلمة الرقيقة التي تعانق الوجدان والابتسامة الساحرة واللحظة السرمدية.
ومن الأحجار الكريمة الجديدة التي نجدها أيضاً في مجموعة Amulette أيضاً لهذا الموسم، حجر كارنيليان أي العقيق الذي يرمز إلى الحيويّة إذ  إنّ هذا الحجر هو كبسولةٌ نارية تعطيك جرعة من الطاقة الملهِمة والحماس الذي يجعل لك أجنحة تحلّق بها عالياً، وهو المزاج المنعِش الذي يغنّي للحياة، ومتعة اللحظة، وفطنة الأحاسيس والرغبات.
أما حجر كرايسوبريس أي العقيق الأخضر فيرمز إلى اكتفاء الذات إذ يمنحك الطاقة المنعِشة والقوّة المشبِعة والتناغم المُعدي والإبداع المنير.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى حجر اللازورد أي لابي لازولي الذي يرمز إلى السكينة كون هذا الحجر هو قطعةٌ من السماء في صورة حجر داكن الزرقة يرمُز إلى الخلود وإلى ثروات العالم وكنوزه اللانهائية ويَعِدُ بالوداعة والحكمة والثِّقة فيما يأتي حجر اللؤلؤ ليعكس الحماية والنقاء وبراءة الطفولة واللّمسة الحنونة، والنظرة العطوفة، وهو الكلمة المُناسبة التي تبعثُ على الطمأنينة.

إقرإي المزيد: اليك مجوهرات Etourdissant من كارتييه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية