علمت بإصابتها بسرطان الثدي فأكلت هذه الفاكهة.. وهذا ما حصل!

علمت بإصابتها بسرطان الثدي فأكلت هذه الفاكهة.. وشفيت!

من المتعارف عليه أن للفواكه فوائد صحية متعدّدة ومختلفة تساعد الجسم على الوقاية والتخلّص من الفيروسات فضلاً عن مكافحة سلسلة من الامراض الخطرة إضافة الى تحسين حال البشرة.

ias

اختبري نفسك:هل أنت مهملة بحق صحتك؟

من هنا، ينصح خبراء الصحة والأطباء حول العالم بضرورة تناول الفواكه المختلفة بشكل دائم ويومي بهدف حماية الجسم وتقويته وتحصينه ضد الامراض الكثيرة التي قد يتعرّض لها والتي قد تكون خطيرة ومميتة.

علماً أن هذه النصيحة شكّلت وسيلة المساعدة لفتاة أميركية، تعيش في العاصمة واشنطن.

فقد كانت تشتكي من الغدّة الدرقية التي أهملت معالجتها، ما أدى الى حصول مضاعفات كثيرة وصلت الى حد إصابتها بسرطان الثدي. (تعرفي مع ياسمينة على سبب ارتباط الشريط الوردي بمكافحة سرطان الثدي)

فكانت ردّة فعل هذه الفتاة الشابة رفض العلاج واللجوء الى الطبيعة، إذ حرصت على تناول فاكهة الاناناس ثلاث مرات يومياً، فضلاً عن تناول الكثير من الفواكه الاخرى والحرص على اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة واليوغا.

وهذا التغيّر في حياتها لم يساعد هذه الفتاة على الشعور بالراحة النفسية وإبعاد الضغوطات والتوتر وحتى الألم الجسدي عنها فقط بل أيضاً ساعدها في معالجة جسمها بشكل كامل، فقد توقفت بعد فترة من الوقت من الشعور بأي الم ما دفعها الى معايدة الطبيب لتكتشف أن السرطان اختفى بشكل نهائي وكلّي من جسمها.

من هنا، يا عزيزتي لا يجب أبداً الاستخفاف بقوة الطبيعة على العلاج ولكن بالطبع بمساعدة الأطباء وخبراء الصحة بهدف تحصين جسمك من أي أمراض قد تصيبه والمحافظة على رشاقتك وطاقتك الايجابية.

اقرئي المزيد:سرطان الثدي يظهر بأعراض 5!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية