Yasmina

علمياً مواليد الربيع محظوظون والشتاء مشاهير.. في أي فصل ولدت؟

علمياً مواليد الربيع محظوظون والشتاء مشاهير في أي فصل ولدت؟

من المؤكد، وبحسب الدراسات والتحليلات، فإن كل العوامل المتعلقة بالطفولة لها تأثير واضح ومباشر على تكوين وتحديد معالم شخصيتك.

فاضافة الى يوم ولادتك والبرج الذي تنتمين اليه، فإن للفصل الذي ولدت فيه تأثير على شخصيتك وطباعك.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة لئيمة؟

فقد أظهرت دراسة حديثة وجود علاقة مباشرة بين الفصل الذي ولدت فيه ووضعك الشخصي والصحي العام.

فصل الخريف

تتميز مولودة هذا الفصل بكونها شخصا معتدلاً ومتزناً، يميل الى الدبلوماسية في حل الخلافات والمشاكل بعيدا عن التعقيدات العاطفية والاجتماعية.

فامرأة هذا الفصل ذات شخصية هادئة جداً وحساسة وعقلانية الى اقصى الحدود، كما أنها موهوبة للغاية في شتى المجالات ومميزة، كما أنها تتمع بمعدلات منخفضة من الإصابة بالاكتئاب.

إلا انها تعاني من مشكلة المزاجية الشديدة ومن الصعب احياناً التعامل معها او ضبط ردات فعلها التي قد تكون عفوية وعشوائية جداً.

فصل الشتاء

للأسف، تعاني مولودة هذا الفصل من مشاكل نفسية كثيرة فهي الاكثر عرضة للاصابة بالاكتئاب والاضطرابات النفسية الموسمية.

وقد كشفت الدراسات أن شهري كانون الثاني وشباط هما أفضل الشهور للإنجاب إن كان يتمنى الوالدان الشهرة لوليدهما لارتباط تلك الشهور بالابتكار والقدرة على حل المشاكل بطرق مختلفة.

علماً أن المرأة التي تولد في هذا الفصل غالباً ما تكون ذات نسبة ذكاء عالية جداً وقدرة على اتخاذ القرارات الصعبة والمصيرية وهذا ما يجعلها قادرة على تسلم زمام الامور فهي تملك كل صفات القيادة.

فصل الربيع

محظوظة مولودة فصل الربيع الى أقصى الحدود وفي شتى المجالات، فالحظ السعيد دائماً الى جانبها في حياتها العاطفية والمهنية والاجتماعية علماً انها امرأة متفائلة جداً وتتمتع بطاقة ايجابية قادرة على نشرها أينما حلت.

علماً انه من الصعب تعكير صفو تفاؤل امرأة هذا الفصل بسبب اي مشكلة، علماً أنها اجتماعية الى اقصى الحدود وتتمتع بحس فكاهة شديد خصوصا انها قادرة على اضحاك كل من يتعرف اليها. (اكتشفي مع ياسمينة من هي الفتاة التي أخذت "عقال" حاكم دبي؟)

فصل الصيف

من المعروف أن مولودة فصل الصيف تتمتع بتفاؤل شديد وطاقة ايجابية قادرة على نشرها أينما حلت خصوصاً انها شخص مغامر يحب خوض التجارب المثيرة للاهتمام والمغامرات الجديدة البعيدة عن المألوف والروتين والملل.

كما أنها شخص يحب خوض التحدي وعنيد للغاية وطموح قادر على تحقيق اهدافه مهما بلغت صعبة أو مستحيلة.

اقرئي المزيد: أن تكوني عشرينية أو ثلاثينية.. ما هو العمر الذي يفضله الشريك؟

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، أظهري إشراقة بشرتك مع Nuxe
لايف ستايل

بالفيديو، أظهري إشراقة بشرتك مع Nuxe