عندما تحديتُ مصممة الأحذية والفاشينيستا اللبنانيّة نورة حبّال...

اكتشفي التحدي الذي قمنا به أنا ونورة حبال

قبلت تحدي صديقاتي وهو تنسيق لوك أنيق وعصري لا تتعدّى قيمته الـ 200$. فدعوت مصمّمة الأحذية والفاشينيستا اللبنانية نورة حبّال لجلسة تصوير. هل أنتِ جاهزة لاكتشاف الإطلالات التي قمنا بتنسيقها؟

ias

بدأت أولاً بتنسيق إطلالة لا تتعدّى قيمتها الـ 200$. فاخترتُ جينز تبلغ قيمته 20$ وحذاء رياضي من علامة نايكي اشتريته بـ 120$ وأخيراً توب بسيطة وسترة رياضية بموضةالـ Bomber Jacket عبارة عن هدية دعائية. أما نورة، فاختارت فستاناً من علامة Self Portrait وسترة مميزة متعدّدة الألوان ومطبّعة بالأشكال من Nine.Six.One.London مع حذاء من توقيع علامة Louboutin لتبلغ قيمة إطلالتها 2500$.

تعرفي بالصور على اول اطلالات قمنا بتنسيقها

بعدما فزت في التحدّي الأول طلبت نورة فرصة ثانية فتبادلنا الأدوار. اخترت إذاً فستاناً ضيقاً باللون الكحلي من تصميم علامة Roland Mouret وحذاء من توقيع علامة Louboutin لتبلغ قيمة اللوك 3500$. في حين  قامت نورة بتنسيق إطلالة تبلغ قيمتها أقل من 100$ مع فستان من علامة Cynthia Rowley وأقراط مميزة رخيصة الثمن.

تعرفي بالصور على الاطلالات الثانية التي قمنا يتنسيقها

أحببت مشاركتك هذا التحدّي لأنه يعكس فلسفتي بإختيار الأزياء بحسب المناسبة. ثقتي بإطلالتي لا تأتي بحسب الماركة التي أعتمدها وإنما تأتي من الداخل، من الثقة بالنفس التي تعزّز دائماً الطلّة الخارجية.

هل توافقيني الرأي؟ وهل أعجبتك الإطلالات التي قمنا بتنسيقها؟ أتوق لاكتشاف رأيكِ في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية