Yasmina

عندما يقوم شريكك بهذه التصرّفات...إعرفي أنّه يخونك!

عندما يقوم شريكك بهذه التصرّفات...إعرفي أنّه يخونك!

أسوأ ما يمكن أن يحصل للمرأة في علاقاتها هو التعرّض للخيانة، فكيف إذا ما هذه الخيانة صدرت من الشخص الأقرب إلى قلبها، والذي اختارته شريكاً لحياتها. لا ريب أنّ المرور بهذا الموقف هو أمرٌ لا تُحسد عليه، ولا تحب أي منا الوقوع فيه. اليوم سنخبرك للأسف عن الأمور التي تؤكّد بنسبة عالية أنّ شريكك يقترف جرم الخيانة!

  • لم يعد يرد على إتصالاتك كما كان في السابق، وفي كل مرّة يقدّم لك حجّة مختلفة، تارةً لم يسمع الهاتف، وطوراً كان في اجتماع عمل. تكرر هذه الأعذار يجب أن يزرع في نفسك الشك الحقيقي.
  • لم يعد يغار عليك، فحتّى ولو أبدى أحدهم اهتماماً بك أمامه، لا تتوقعين منه هذا البرود، تصبح ردود أفعاله تصدمك، وكانّم تتحولين شيئاً فشيئاً إلى إنسانة غريبة عنه، وليس شريكة العمر. (صيحات ماكياج يكره غالبيّة الرجال أن تعتمدها عروسهم يوم الزفاف!).
  • تلاحظين أنّه دائم الحضور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اكن يجاهر بعدم حبّه لها، اليوم هو دوماً online على الفايسبوك، وقد يقرأ رسالة تبعثينها له، ويجيبك بعد فترة طويلة!
  • قد ينهار إذا ما رآك تنظرين إلى هاتفه، أو إذا طلبت إجراء أي مكالمة منه، وتشعرين بارتباكه وتوتره، ويمنعك من الدخول إلى الواتساب أو دليل الإتصالات.
  • موضوعكا يثير توتره، ويتحول إلى شخص يتهمك بكل خطأ يحصل، ولو حصل في الصين! كما أنّه قد يتهكّم عليك، ويبدي ملاحظات عند كل مناسبة، تظهر أنّ كل شيء فيك لا يثير إعجابه.

هذه التصرّفات ليست عاديّة أبداً مع رجل يحبّك، وأكثر من عادية مع رجل يخونك ويريد إنهاء العلاقة، فانتبهي، وخذي القرار المناسب!

إقرئي المزيد: أسئلة تحرج كل رجل عند زيارته أهل عروسه للمرّة الأولى

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016