عودة إلى أجمل فساتين الزفاف التي ارتدتها ملكات جمال لبنان

هنا الفرحة من نوع آخر، فالفوز هذه المرّة ليس بتاج الجمال اللبناني، بل بقلب رجل أرادت أن تكمل معه مشوار العمر. ياسمينة أحبّت اليوم أن تعود إلى الوراء لتأتي إليك بأبرز فساتين الزفاف التي ارتدتها ملكات جمال لبنان في اليوم الكبير. فهذا الثوب الأبيض يمنح صاحبته جمالاً مضاعفاً، فكيف هي الحال مع فتاة توجّت ملكة!

ias

العام الماضي دخلت ملكة جمال لبنان 2014 سالي جريج القفص الذهبي، واختارت ثوبها من المصمم اللبناني العالمي طوني ورد، الذي جمع في تصميمه بين العصرية والكلاسيكية. أما نادين نسيب نجيم، وبعد مرور عامين على زواجها، نشرت صوراً للمرّة الأولى من حفل زفافها، والتي ظهرت فيه عروساً بثوب جمع اللونين الأبيض والوردي وحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، أما الشعر فجاء مفروداً بأسلوب أنثوي وعصري، والماكياج ناعم ومائل إلى البرونزي، مناسب تماماً للون بشرتها. (سالي جريج تتألق بثوب زفاف من طوني ورد).

ملكة جمال لبنان للعام 1998 كليمانس أشقر حظيت بحفل زفاف فخم جداً وأسطوري، واختارت ثوبها الأبيض من المصمم ربيع كيروز، المتميز بقصّة كتفيه العارية، وتنورة الطبقات فيه، من دون نسيان الطرحة القصيرة الضخمة التي علت رأسها. ومن كليمانس إلى كريستينا صوايا التي ارتدت ثوباً تميّز بالقصّة الملوكية، خصوصاً من ناحية القبّة المنسج مع مع الشعر المرفوع والتاج. أما ثوب الزفاف العصري الناعم فكان من نصيب الملكة غبريال أبي راشد.

من ملكات الجمال إلى الوصيفات، وهنا نذكر لاميتا فرنجية التي تزوّجت العام الماضي في باريس، واختارت الثوب بالأكمام الطويلة، مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض وتاج الأزهار الناعم. ومن الوصيفات المتميّزات أنابيلا هلال التي ارتبطت بطبيب التجميل نادر صعب، والتي جاء ثوبها ضيّقاً وناعماً متناغماً مع جمال أنابيلا الساحر.

إقرئي المزيد: حفل زفاف أسطوري فخم للمدوّنة شهد الجُميلي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية