عين على التكنولوجيا!

تعرفي مع ياسمينة على جهاز Lenovo Yoga Book من علامة لينوفو

يقوم عملي، كمحررة موقع ياسمينة في دبي، على التنقل من مكانٍ إلى آخر ومن اجتماعٍ إلى آخر في جميع أنحاء المدينة، لأنقلَ لكِ كل جديد في عالم الموضة والجمال واللايف ستايل عن طريق المقالات التي يتم نشرها على الموقع الإلكتروني والتغطية الحصرية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي. لذلكَ، غالباً ما يكون برنامجي اليومي حافلاً بالمناسبات واللقاءات! ولا يمكن لأي محررة أن تتخلى عن هاتفها أو حاسوبها المحمول. فقرّتُ أن أجرب جهازاً، يقدم لي خدمات عملية وسهلة ويتيح لي فرصة الذهاب من اجتماعٍ إلى آخر ومن حدث إلى آخر، من دون الشعور بالإزعاج أو التعب. فوقع اختياري على جهاز Lenovo Yoga Book من علامة لينوفو، الرائدة في مجال التكنولوجيا والالكترونيات! 

ias
تعرفي مع ياسمينة على جهاز Lenovo Yoga Book من علامة لينوفو

يتمتع جهاز Lenovo Yoga Book برقة وخفة لا مثيل لهما، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح Halo فائقة الدقة وطريقة عرض ممتازة لمختلف الخدمات. يناسب هذا الجهاز جميع الأفراد الذين يعملون في المجالات الإبداعية مثل مصممي الجرافيك ورجال ونساء الأعمال وحتى طلاب المدارس والجامعات، إضافة إلى خفّته وسهولة حمله وحجمه الصغير الذي يتماشى مع حجم كافة الحقائب.

تعرفي مع ياسمينة على جهاز Lenovo Yoga Book من علامة لينوفو

استخدمتُ هذا الجهاز شخصياً لدى كتابتي هذا المقال، وأستطيع أن أؤكدَ لكِ، أنني لم أشعر إلاّ بالراحة التامة لدى استخدامي للوحة مفاتيح الـ Halo، وجربتهُ أيضاً لدى تقديم عرض لأحد الزبائن الخاص بنا، الذي أُعجب بدوره بالخصائص التي يتمتع بها هذا الجهاز ورقته وإمكانية قلبه بالطريقة التي تحلو لنا. إذ إننا استخدمناه بأسلوب الـ Tablet لدى تقديمنا للعرض، لنستخدمه بعد ذلك بأسلوب الـ Laptop لتصفح صفحات الإنترنت.

تعرفي مع ياسمينة على جهاز Lenovo Yoga Book من علامة لينوفو

بهذه الطريقة، كتبتُ لكِ هذا المقال، لأجرب لكِ جميع الخدمات التي يقدمها هذا الجهاز، ولأختبر مصداقية شركة لينوفو التي لم تخيب ظني ولن تخيب ظن أي من عاشقات عالم التكنولوجيا!

جربيه وشاركينا رأيكِ في خانة التعليقات، ولا تنسي متابعتنا للتعرف على كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والالكترونيات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية