عيون الـ Puppy Dog Eye من أحدث صيحات الماكياج

عيون الـ Puppy Dog Eye من أحدث صيحات الماكياج

لا شك في أن رسمة عيون القطط قد اجتاحت عالم الماكياج لتحصد شعبية عالمية لا يقدّر جمهورها بعدد محدّد فهي لا تكتفي فقط برسم العين وتحديدها بل تعمل على منحها الجاذبية التي تحلم بها العيون من خلال تعزيز "ذبحة العين" عند الزاوية الخارجية برسم المجنح نحو الأعلى. ومن هذه الصيحة التي نجحت في الإستمرارية تعرّفي مع ياسمينة على ماكياج الـ Puppy Dog Eye العصري الذي أنطلق من كوريا والذي يساهم في توسيع فتحة العين وإبراز رقتها واكتشفي كيف يتم تطبيقه… فهل سيتمكّن من منافسة ماكياج الـ Cat eye؟

ias

هو أسلوب جديد لتكبير العين بطريقة عصرية تبرز رقّة النظرات المستديرة لذلك تمّ تسميتها وتشبيهها بعيون "صغار الكلاب". فمن ماكياج عيون القطط الذي يقوم على رسم  جفن العين المتحرّك العلوي وتحديده، تنقلنا هذه الصيحة لتحديد منحدر جفن العين السفلي الطبيعي بخط عريض وغرافيكي مستدير يلتقط الجفن المتحرّك العلوي ليوسّع النظرة ويمنحها إطلالة رقيقة. ولتطبيق هذا الماكياج الجميل والذي يزيد من رقّة إطلالتك ويمنحها جاذبية تدخل القلوب بسهولة لا بدّ من اعتماد هذه الخطوات: (يمكنك تطبيق هذا الماكياج بقلم الكحل الأسود أو الأيلاينر الأسود أو حتى بظلال العيون).

-بعد تطبيق الكونسيلر أرسمي الأيلاينر بخط رفيع على جفن العين المتحرّك وابدئي به من أول العين حتى زاويتها الخارجية، لا تتخطي خطّ الرموش بل إبقي عليه وحاولي المحافظة على سماكة الخط نفسه من أول العين حتى آخرها واعملي على تطويله قليلاً.

-انطلقي بعدها من نقطة انتهاء الخط العلوي واتّبعي المنحنى الطبيعي للعين حتى تتشكل زاوية صغيرة تصلينها بخطّ الرموش السفلي. إملئي هذه الزاوية بالظلال أو بالكحل الأسود، أتركي خط مدمع الجفن السفلي على طبيعته واحصلي على إطلالة الـ Puppy Dog العصرية والمميزة.

-لا تنسي تطبيق الماسكارا على الرموش العلوية بشدّة وعلى السفلية بخفّة .

إذاً صحيح أن تسمية هذه التقنية غريبة إلاّ أن تطبيقها سهل ويهدف الى تجميل العين ومنح المرأة إطلالة ناعمة تعكس رقة شخصيتها… وبعد الحصول على المعلومات اللازمة حول هذه الصيحة العصرية هل تطبّقينها؟

إقرأي المزيد: حيل لتطبيق صيحة ماكياج البشرة المتوهجة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية