اكتشفي فوائد القرفة مع العسل

فوائد القرفة مع العسل

يعتبر العسل من أهم الموارد الطبيعية التي تفيد الانسان، لكن ماذا لو جمعت القرفة مع العسل؟ تبحث المرأة في هذه الأيام على الدّواء الطبيعي وتفضّله نظراً لبعض التركيبات الكيميائية التي تعود بالسيء على صحة الإنسان، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على فوائد القرفة والعسل وتمتّعي بصحة جيدة بجسم رشيق وبجمال نضر.

ias

لمنع تساقط الشعر: يعرف العسل بفعاليته الكبيرة في تحسين وشفاء الكثير من المشاكل الجمالية لاسيما مشاكل الشعر، لذلك ننصحك باعتماد ملعقة كبيرة من العسل وأخرى صغيرة من مسحوق القرفة، أضيفي القليل من زيت الزيتون الفاتر وافركي فروة رأسك بها لـ15 دقيقة، اعتمدي هذه الوصفة يوماً بعد يوم وتخلّصي من مشكلة الشعر الخفيف.

لتأخير الشيخوخة: للوقاية من علامات الشيخوخة المبكرة ننصحك باعتماد خلطة العسل والقرفة مع المياه الفاترة. ضعي 3 ملاعق كبيرة من العسل وأضيفي واحدة صغيرة من القرفة في كوب كبير من المياه الفاترة. إشربي هذه الوصفه يومياً عند الصباح وهكذا ستحافظين على بشرة نضرة ومالسة.

لتخفيف الوزن: لا تقتصر فوائد العسل والقرفة على علاج المشاكل الجمالية الخارجية فقط بل تعمل أيضاً على حرق الدّهون الزائدة في الجسم. لذلك ننصحك بتناول كوب من الماء والعسل والقليل من عصير الليمون يوميّاً عند الصباح وستلاحظين الفرق منذ الاسبوع الأوّل.

اذاً سيدتي حاولي قدر الامكان الابتعاد عن استخدام المواد والادوية الكيميائية التي تعمل على التنحيف فهذه الخلطة ستمنحك نتيجة رائعة في وقت قليل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية