اقرأي عن فوائد خلطة بياض الثلج لوجهك

فوائد خلطة بياض الثلج لوجهك

البشرة البيضاء تدل على النظافة والنضارة، تحاول عدة سيدات أو فتيات الحصول على بشرة بيضاء اذا كانت بشرتهن داكنة اللون أو اذا كان هناك بقع بلون داكن على بشرتن. بالاجمال، يخترن القيام بذلك عن طريق تطبيق كريمات لازالتها أو اخفائها بمستحضرات التجميل ما قد يسيء اليها ويكثّف من لونها الداكن. هل فكرت يومًا أن بامكانك الاستغناء عن هاتين الوسيلتين واللجوء الى الوصفات المنزلية؟ تعرّفي مع ياسمينة على فوائد خلطة بياض الثلج لبشرتك وخلطاتها المتعدّدة.

ias

على رغم لجوء الفتيات الى الشاطئ للحصول على لون برونزي تحت أشعة الشمس الاّ أن البشرة البيضاء تبقى حلم الجميع. تستعمل خلطة بياض الثلج لتبييض البشرة وتقشيرها وإزالة البقع الداكنة أو اللون الداكن منها. فماذا أجمل من الحصول على وجه أبيض كالثلج خالي من البثور والتجاعيد وبلون واحد. تساعد خلطة بياض الثلج بشرتك أن تكون بلون واحد متجانس، ترد اليها الشباب اذا بقيت تستعمليها بانتظام، كما أنها تنقي بشرتك من كل الشوائب التي قد تسبّبها عواملك ثيرة.

الجدير ذكره هو أن ابقاء المكياج على وجهك دون ازالته قبل النوع هو أحد أسباب تصبّغ البشرة بألوان داكنة.لذا أزيلي الفاوندايشن والبلاشر عن وجهك واغسليه قبل أن تنامي.

اليك خلطتين مضمونتين لتفتيح لون بشرتك:

خلطة العسل والليمون: امزجي كميات متساوية من عصير الليمون والعسل. وزّعي الخليط على الوجه والجسم واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم أشطفي بالماء الفاتر. كرّري تطبيق هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً.

خلطة الشوفان والزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان، مع كوب من الزبادي وعصير الطماطم. وزّعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم أشطفي بالماء الفاتر. هذا المزيج يعمل على تنعيم  البشرة وتبييضها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية