تعرفي على فوائد زيت الزيتون للأسنان

فوائد زيت الزيتون للأسنان

يعتبر زيت الزيتون من أفضل المكونات الطبيعية الأساسية لعلاج الكثير من الأمراض الجسدية والجمالية كونه يحتوي على عناصر طبيعية تفيد حياة الانسان الصحية. واليوم، تقدّم لك ياسمينة ابرز فوائد زيت الزيتون لأسنان تنصع بياضاً وللثة صحية وسليمة.

ias

ان كنت تعانين من مشاكل الأسنان الدائمة وتبحثين عن حلول طبيعية سريعة بعيدة من الاستعمالات الكيميائية، طبّقي علاج زيت الزيتون واكتشفي فوائده السحرية .

يعمل زيت الزيتون على محاربة التهابات اللثة وتقرّحاتها إضافة إلى أنّه يساعد في الحصول على ابتسامة لمّاعة تبرق وتشع بياضاً، لذلك ننصحك باستعمال ماسك الزيت للأسنان يومياً بعد عملية التنظيف، من خلال تطبيق الزيت على فرشاة أسنانك وتركه لـ 10 دقائق وبعدها اشربي المياه واحصلي على حماية كاملة تدوم لأكثر وقت ممكن.

أماّ إن كنت تعانين من حساسية الأسنان المفرطة وتتجنّبين تناول مختلف أنواع الأطعمة، اعتمدي أيضاً زيت الزيتون كعلاج يومي ليضمن لك حماية كاملة يوماً بعد يوم، لاسيما أنه يفيد أيضاً في إزالة اسوداد اللثّة التي يعاني منها معظم المدخنين فيحارب جراثيم الفم بشهامة. لذلك ننصحك باعتماد زيت الزيتون كعلاج فعّال وسريع يضمن لك صحة سليمة لأسنانك وضحكة ساحرة لإبتسامتك.

وفي هذا السياق، لا تقتصر فوائد زيت الزيتون على تعقيم اللثّة إنما يعمل أيضاً على تبييض الأسنان في شكل سريع لاسيما لو اعتمدتيه كعلاج يومي، لذلك طبّقي خلطة زيت الزيتون من خلال اعتماد ملعقة كبيرة منه مع القليل من بيكاربونات الصوديوم وافركي أسنانك به يوميّاً قبل النوم وستحصلين على بياض لا مثيل له بعد أسبوع واحد من الإستعمال.

اقرأي المزيد:خلطات لتبييض أسنان العروس قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية