اختاري بعناية صورتك على "فايسبوك".. لتحصلي على المال والنجاح!

فوائد غير متوقعة لاختيار الصورة المناسبة للبروفايل الخاص بك على "فايسبوك"

عزيزتي، لطالما شغل بالك واهتمامك اختيار الصورة المناسبة الخاصة بك لوضعها على حسابك الخاص عبر "فايسبوك" وذلك إما لشدّ انتباه الشريك أو لفت نظر الاصدقاء أو لمجرد ابراز نفسك في أبهى طلّة وصورة.

ias

اختبري نفسك: من أنت في الصور؟

إلاّ أن ما لم تعرفينه، أن لاختيار الصورة المناسب أبعاد أعمق مما اعتقدت سابقاً، فمن شأن ذلك أن يساعدك في الحصول على وظيفة الاحلام التي لطالما حلمت بها وبالتالي تحقيق النجاح الباهر وتحصيل ثورة والوصول الى مرحلة الاستقرار المادي.

فقد كشفت دراسة جديدة أن وضع الصورة المناسبة تسمح لاصحاب العمل بتكوين فكرة معينة عنك أو ترك انطباع ايجابي يسمح بتوظيفك، فالصورة عبارة عن شخصيتك وحياتك وبالتالي تقريب أكثر لرب العمل عنك.

فبعد المقابلة، يقوم رب العمل أو المسؤول عن شؤون الموظفين بالبحث عنك اكثر، بهدف التأكد من المعلومات الواردة في سيرتك الذاتية أو لمعرفة المزيد عنك، وهذا المزيد يوجد من خلال حسابك الخاص عبر "فايسبوك" أو مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، فيحصل على كل ما هو بحاجة الى معرفته، خصوصاً من خلال الصورة الموضوعة في الحساب، فمن شأن ذلك أن تبرز الجدية في شخصيتك أو البساطة أو التعقيد!

من هنا، يتوجب عليك أخذ بعين الاعتبار كل هذه العوامل قبل اختيار الصورة المناسبة ووضعها على حسابك، يا عزيزتي.

فالسيرة الذاتية، في عصرنا الحالي، لم تعد كافية للتوظيف، وبالتالي يلجأ العديد من أرباب العمل الى استقصاء المزيد من المعلومات عنك من خلال حساباتك المنتشرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وبالتالي من المستحسن دائماً اعتماد صورة محتشمة لك، تحتوي على اطار جميل وبسيط، بعيداً من التصنّع أو الوضعيات المصطنعة، مع ابتسامة خفيفة على وجهك، فمن شأن ذلك أن يشعر أصحاب العمل بالاطمئنان النفسي حيال شخصيتك وبالتالي الارتياح لناحية توظيفك.

اقرئي المزيد:ماذا تقول صورة بروفايلك على فايسبوك عن شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية