اكتشفي أفضل خلطات طبيعية للشعر

فيديو افضل خلطات طبيعية للشعر

تحلم كل فتاة بالحصول على شعر صحي وجذّاب بعيداً من مشاكل الشعرالشائعة كقشرة الرأس وجفاف الشعر وتقصّفه. وبما أن الشعر يحتاج إلى العناية اليومية، تقدّم لك ياسمينة اليوم أفضل خلطات طبيعية للشعر لتحصلي على شعر أكثر قوة وصحة بخطوات سهلة وسريعة في البيت بعيداً من مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيمائية قد تضرّ شعرك. اكتشفي أبرز هذه الخلطات واختاري التي تناسبك.

ias

خلطة الأفوكادو وصفار البيض:

ترطّب هذه الخلطة شعرك وتمنحه اللمعان، لذلك اخفقي في وعاء صفار بيضتين ونصف حبة من الأفوكادو واخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. بعد ذلك، ادهني هذا المزيج على شعرك الجافّ واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي والعسل وزيت الزيتون:

تمنحك هذه الخلطة شعراً أكثر صحة لذلك ننصحك بتجربتها: أخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل وربع كوب من الزبادي. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك واتركيه حوالى 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة الموز والعسل:

تمنحك هذه الخلطة شعراً ناعماً ورطباً لذلك أهرسي في وعاء حبة من الموز وأضيفي بيضة و3 ملاعق كبيرة من الحليب و3 ملاعق كبيرة من العسل و5ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، اخلطي المكوّنات جيداً ثمّ ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالشامبو. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

خلطة زيت الزيتون وعصير ليمون الحامض:

إن كنت تعانين من جفاف فروة رأسك، جرّبي هذه الخلطة: أخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من المياه. بعد ذلك، ادهني المزيج على فروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. يمكنك تطبيق هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج ملحوظة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية