تعرّفي على أفضل خلطات لتكثيف الشعر

Hair, Person, Human

هل شعرك خفيف وترغبين بتكثيفه؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تزوّدك دائماً بأفضل نصائح الجمال كي تحصلي على إطلالة ملفتة ومميزة. وبما أن الشعر يحتاج إلى العناية المستمرة، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الخلطاتلتكثيف الشعر طبيعياً في البيت بخطوات سهلة وسريعة. اكتشفيها بالنقاط التالية واختاري منها ما يناسبك.

ias

خلطة البيض وزيت الزيتون:

يعتبر علاج الشعر المنتظم بالبروتين ضرورياً للتمتع بشعر أكثر كثافةً وصحة لذلك ننصحك بتجربة هذه الخلطة: أخفقي في وعاء صفار بيضة وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من الماء. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على فروة رأسك وشعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج ملحوظة.

خلطة زيت الزيتون والعسل:

ضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل ثمّ أخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. بعد ذلك، ادهني فروة رأسك بهذا المزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

خلطة الأفوكادو:

تساعد هذه الخلطة على ترطيب الشعر وتكثيفه لذلك اهرسي في وعاء حبة من الأفوكادو وحبة من الموز وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، ادهني فروة رأسك بهذا المزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالشامبو. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على شعر أكثر كثافة.

خلطة المايونيز: يحتوي المايونيز على البيض الذي يعمل على تكثيف الشعر لذلك ادهني شعرك بالقليل من المايونيز واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالشامبو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية