هذا هو سر جمال مكياج كيم كارداشيان

أخبار كيم كارداشيان

لا بد أنك دائما تتابعين أحدث الصيحات التي تطلقها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وتسعين في بعض الأحيان إلى اتخاذ بعضها وتطبيقها في حياتك اليومية، خصوصاً لجهة أساليب المكياج التي تتّبعها.

ias

إلاّ أن ما ستكشفه لك "ياسمينة" سيفاجئك.

فإن خبير التجميل الذي يهتم بإطلالات كيم يعمد إلى استعمال تقنية تسمى بالـ"خبز". نعم قد تتفاجئين بهذه التسمية، إلاّ أن هذه الطريقة الفعالة كفيلة بإعطائك إطلالة ساحرة بمكياج مبهر.

مكياج طبيعي أنيق على طريقة كيم كارداشيان

هذه الطريقة يتم اعتمادها حالياً من قبل غالبة خبراء التجميل حول العالم، خصوصاً الذين يتعاملون مع النجوم إذ إنها تساعد للحفاظ على مكياج جميل خصوصاً تحت الأضواء. وترتكز هذه التقنية على وضع البودرة على وجهك وتركها لمدة تتراوح بين 10 و30 دقيقة قبل استعمال الفرشاة لمدها جيداً.

خبير تجميل كيم كارداشيان ماريو ديديفافونيك يستعمل هذه التقنية مع كيم، ويتم اعتماد هذه التقنية من أجل إعطاء الوقت الكافي للبودرة حتى ترتاح وتتغلغل في البشرة من أجل الحصول على مكياج يدوم لأطول فترة، من دون الحاجة إلى تصحيح المكياج أكثر من مرة خلال حضور كيم لأي احتفال أو مناسبة.

من هنا، مع انتشار هذه الطريقة الفعّالة قام عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بتصوير مراحل تطبيق هذه التقنية إلاّ أن خبيرة التجميل هايدي حمود حصلت على عددٍ كبير من المشاهدة للفيديو الذي نشرته خلال وقت قصير.

فهي تشرح خطوة بخطوة كيف يمكنك الحصول على مكياج بتقنية "الخبز" وقد قامت بنشره عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب".

في هذا الفيديو، الذي تتراوح مدته لحوالى الـ14 دقيقة، تشرح هايدي كيفية تطبيق هذه التقنية التي تساعد على إخفاء العيوب الموجودة تحت العينين.

أولا تبدأ بترطيب تحت عينيها بواسطة كريم ترطيب خاص بمحيط العينين، من قامت بوضع طبقة خفيفة من "الكونسيلير" من الماركة التي تستعملينها، وقامت بمدّها تحت عينيها ونحو الأطراف.

من ثمّ، قامت بتطبيق طبقة جديدة من "الكونسيلير"، إنما استعملت نوعاً أخر يكون أكثر سماكة، والهدف من هذا النوع هو التأكد من إخفاء العيوب جيداً قبل وضع اللمسات الأخيرة على المكياج.

شاهدي أجمل صور مكياج كيم كارداشيان!

من ثمّ قامت هايدي بواسط اسفنجة صغيرة خاصة بالمكياج بتطبيقة البودرة بطريقة تمدها تحت عينيها من دون إزالتها في شكل كامل. ثم تتركها لترتاح لمدة 10 دقائق، من بعدها وبواسطة فرشاة تقوم بإزالة ما تبقى ومدها بطريقة لتغطي محيط العينين.

شاهدي الفيديو وتعلّمي هذه الخطوات البسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية