أروع الخدع السحرية

خدع سحرية

قام المحترف بالخدع السحرية، دافيد بلاين، بمساعدة رجل متسوّل على حافة الطريق، فطلب منه كوب القهوة الذي يشربه وبخفة يده حوّله إلى كوب مليء بالنقود المعدنية.

ias

عام 1983، قام دايفيد كوبرفيلد بخدعة سحرية أذهلت العالم حين جعل تمثال الحرية يختفي مباشرةً على الهواء حين أزال الستائر الكبيرة من أمام التمثال الضخم. وللتأكد من نجاح خدعته، قام المراقبون بإستحضار طائرات هليكوبتر واستعانوا بالرادار لتحديد موقع التمثال، إلاّ أن كل الأجهزة برهنت أن التمثال غير موجود. وبعد إنتهاء أبحاثهم، قام برفع الستائر مجدداً، فظهر التمثال على الرادار وأمام المشاهدين في موقع الحدث.

قام الخبير بالسحر كريس انجل بالوقوف على حوض السباحة والمشي على الماء، وللتأكيد على أنه لا يستعين بأي مادة شفافة على سطح الماء، قامت مجموعة من الشبان بالسباحة حوله، حتى أنه قام بخلع حذائه للمزيد من البراهين، فسقط الحذاء في قعر الماء وأكمل كريس طريقه. هذه الحيلة أذهلت العالم، فبدأ الجميع بالتساؤل كيف إستطاع تنفيذها، فارتأى البعض أنه إستعان بخيط رفيع شفاف كالذي يستخدمونه في السيرك.

بعد خدعة تحويل القهوة إلى نقود، عاد دايفيد بلاين إلى إذهال المشاهدين عبر خدعة إختفاء الأسنان. وفي التفاصيل قام دايفيد بخلع أسنان إحدى الفتيات من فمها وبعد تأكدها بأن أسنانها قد إقتُلعت حقاً، أصيبت بالتوتر والغضب لفقدانهم، ولكن بعد نفخه في فمها عن بُعد، عادت أسنانها إلى طبيعتها وسادت حالة من الدهشة بين الجمهور الذي لم يُصدق ما حصل.

تقدّم شاب طموح إلى تجارب آداء "Britain’s Got Talent" للكشف عن موهبته في الخدع السحرية. وعلى رغم التوتر الشديد الذي شعر به جايمس مور، إلاّ أن ذلك لم يمنعه من تنفيذ خدعته على أكمل وجه! فقد أقدم الشاب على الإستلقاء فوق سيف حاد في تحّدي منه للجاذبية، ثم صدم الجمهور حين غرز السيف في ظهره، ظناً منهم أنه قتل نفسه، ولكنه عاد وأكمل عرضه وهو في كامل صحته من دون التعرض لأي أذى.

إقرئي المزيد: منازل مصممة لنهاية العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية