دمية بدون مكياج... هل تصدقي؟

فيديو دمية بدون مكياج

هل شاهدت مرة دمية من دون مكياج؟ لقد اعتدت دائماً على اللعب منذ صغرك بدمية تكون بغاية الجمال والأناقة بمكياج يزيد من جمالها. وهذا ما يحدث فعلياً مع أطفالنا.

ias

فصانعو الألعاب يسعون غالباً إلى تعميم فكرة الكمال لدى الأطفال وضرورة الظهور بكامل الاناقة والجمال، مع استعمال مستحضرات التجميل التي تجعل الشخص يبدو أكثر جمالا.

"دميتي تشبهني" حملة تدعم المختلفين

إلاّ أن ما فعلته هذه المرأة كان خارجاً عن المألوف. فصونيا إمرأة كانت تحب اللعب بالدمى عندما كانت صغيرة، إلا أنها عندما كبرت بدأت تفكّر بطريقة تجعل من الدمية أكثر واقعية ولا تشتّت إنتباه الأطفال عن الأمور الاساسية في الحياة. فما قامت به خلق جدلا واسعاً بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أصبح محور أحاديثهم.

الجدل الذي أحدثته هذه المرأة كان بشأن شكل الدمى المثالي من أجسامها وطريقة وضع المكياج لها الموجودة حالياً في الأسواق. لهذا خلقت المرأة طريقة جديدة في صناعة الدمى، إذ أصبحت تحضر الدمى من الأسواق وتقوم بإزالة المكياج الموضوع لها عبر استعمال مزيل طلاء الأظافر.

عملها هذا انطلق كهواية أرادت أن تقوم بها لنفسها، إذ بدأت بتجميع الدمى وإزالة مكياجها ومن ثم تجمعها في غرفة نومها وكانت تقوم بها عندما تكون وحدها في منزلها إذ إنها كانت تشعر بالحرج من العمل الذي تقوم به ومن طريقة تفكير البعض أنها في هذا العمر تقوم بتجميع الدمى وتلعب بها.

بالصور، شبيهات دمية باربي مع عمليات التجميل

إلاّ أن المفاجأة، كانت بعدما قامت بنشر بعض أعمالها على مواقع التواصل الاجتماعي، فلاقت رواجاً واستحساناً، إذ إن الكثير من الأشخاص عبّروا عن إعجابهم بالعمل الذي قامت به وبجمال الدمية بعد إزالة المكياج عنها.

شاهدي هذا الفيديو وتابعي نتيجة عمل صونيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية