5 ملايين ريال لمن يتزوج هذه السيدة السعودية

فيديو سعودية تعرض 5 ملايين ريال لمن يتزوجها

ليس من المستغرب لديك أن تسمعي عن سيدة أجنبية تدفع مبلغاً من المال لأحد الرجال لقاء زواجه منها، إلاّ أن هذه العادة تكون غريبة على مجتمعاتنا العربية المحافظة.

ias

غير أن مجلة "رؤى" السعودية نشرت خبراً يفيد بأنها تلقت اتصالا من سيدة سعودية تعرض على الرجل الذي يقبل الزواج منها مبلغ 5 ملايين ريال سعودي أي ما يعادل مليون و330 ألف دولار.

مع كل منزل زوجة مجاناً

وقد أشارت هذه السيدة إلى أنها تعيش في هاجس ضرورة الزواج وعدم البقاء وحيدة. فهي لم توفق خلال زواجها في المرة الاولى إذ إنها لم تتفق مع زوجها السابق معلّلة ذلك بأن سبب طلاقها هو الطمع والجشع وحب المال.

وقد شدّدت هذه المرأة على أن المال الذي يملكه الرجل الذي يتقدم للزواج منها لا يهمها كونها تملك ما يكفي من المال بل هي تبحث عن زوج يقدّر العشرة الزوجية ويحاول صون علاقته بزوجته إضافة إلى قيامه بواجباته كزوج مخلص ووفي، معلنة أنها على استعداد لأن تتزوجه مسياراً وأن تدفع له 5 ملايين ريال سعودي، على أن يسكن معها في فيلتها الخاصة، مضيفة أن لديها شروطاً خاصة ستطلع الشخص الذي سيتزوجها عليها لاحقاً.

إليك أجمل فساتين زواج 2014

وقد دعت السيدة من يريد التقدّم للزواج منها أن يرسل رسالة إلى المجلة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني مرفقاً بها رقم هاتفه ، لكي تتصل به في حال وافقت على الزواج منه.

https://www.youtube.com/watch?v=GfFxoL8QA94&feature=youtu.be

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية