في أي يوم من الشهر ولدت؟ الاجابة تكشف حقيقة شخصيتك!

في أي يوم من الشهر ولدت؟ الاجابة تكشف حقيقة شخصيتك!

يدخل علم الأرقام في كافة المجالات المتعلقة في حياتنا، فالى جانب الهندسة والفلك والأبراج وغيرها، تلعب الأرقام دوراً مؤثراً في شخصيتنا وطباعنا.

ias

وفي هذا النطاق، وجد العلماء علاقة مباشرة بين تاريخ الولادة ومزايا شخصيته الفرد التي ترافقه مدى الحياة. فما هو تاريخ اليوم الذي ولدت فيه وماذا يكشف عنك؟

(صفة واحدة يلاحظها الآخرون في شخصيتك! ما هي؟ اخضعي لهذا الاختبار واكتشفي!)

يوم 1

يتميز الأشخاص المولودون في هذا اليوم بقدرتهم على ادارة الأعمال والنجاح في هذا المجال. فهم يتمتعون بما يلزم للتصرف بالأموال والسطلة. كما أنهم يتخطون التفاصيل الدقيقة ويرون المشهد بصورة شاملة أكثر.

يوم 2

إذا ولدت في تاريخ 2 فانت عبارة عن كتلة من المشاعر والاحاسيس، ورغم تعايشك مع هذه الانفعالات الا أنك تفضلين الاحتفاظ بها بنفسك وعدم البونح بها الآخرين. ومن ناحية أخرى أنت فادرة على اقامة العديد من الصداقات والعلاقات.

يوم3 تتمتعين بقدرة هائلة على تجاوز المصاعب على أنواعها وتنجحين في نهاية المطاف الى تحقيق أحلامك وأهدافك مهما كانت صعبة. فأنت حيوية ونشيطة وتحسنين التكلم وقد تعانين أحياناً من التقلبات في حياتك ولكن هذا لا يحد أبداً من قدراتك.

يوم 4

مولودة اليوم الرابع من الشهر تنجح في مجال الفنون والأدب والنواحي الابداعية، فأنت مرتبة ومنظمة الى أبعد الحدود وتقدرين على تحمل المسؤوليات. وعلى صعيد آخر، تحرصين دائماً على اخفاء ما يخالجك من مشاعر وتتكتمين عنها معظم الأحيان.

يوم 5

تتميزين بحكمتك وذكاء وتعطّشك للاكتساب، لذلك تميلين الى خوض المغامرات بشكل دائم وتسعين الى تجربة الامور الجديدة وممارسة الرياضات غير المعتادة، ووذلك لأنك تكرهين الملل والروتين.

يوم 6

تتميز مولودة هذا اليوم بالحيوية المطلقة والمتجددة، فأنت مصدراً للطاقة والروح الايجابية، وهذا ما يزيد من اهتمام وتعلق الاصحاب والاصدقاء بك.

يوم 7

أنت امرأة عنيدة وتفضلين العمل على نطاق فردي خاص بعيداً عن تسلط الآخرين، وهذا ما يزيد من نجاح الأعمال التي تقومين بها. كذلك تتميزين بحدسك القوي وحاستك السادسة فهي تقودقك الى حيث يجب أن تكوني.

يوم 8

يشير هذا التاريخ الى شخصية عازمة وناجحة، فأنت تملكين قدرة هائلة على التحكم بمجرى حياتك خصوصاً الجانب المادي منها. وهذا ما يجعلك محطاً لثقة الأخرين لا سيما بالمشاريع المالية والادارية وغيرها.

يوم 9

تعرفين بالتسامح والكرم، فأنت تشعرين بغيرك وتهتمين لمسار حياتهم أيضاً باعتبار أنك امرأة عاطفية جداً. وهذه الميزة قد تضعك في بعض المواقف المزعجة وتسبب لك التعب النفسي.

يوم 10

تضم مولودة هذا اليوم مواصفات مواليد يوم 1 ولكن بطريقة مبالغة أكثر، فقد تتحول قدرتك الى الادراة والتنظيم الى التسلط وحب اصدار الاوامر. ولكن تتمتعين بالارادة التامة والثقة بالنفس أيضاً.

يوم 11 لديك سحر خاص يميزك عن المحيطين بك، فأنت تمتلكين قدرة عظيمة على الاقناع وتعرفين بشخصيتك الودودة والقريبة من الجميع. ولكن هذا لا يلغي الغموض في شخصيتك ومحاولتك لاخفاء بعض الممزات التي تتصفين بها.

يوم 12 أنت شخصية محبوبة ومذهلة، فغالباً ما تنجحين بترك انطباع جيّد عنك في اللقاءات الاولى ولحظات التعارف. كما أنك تجمعين بين التفكير العقلاني والتصرف العاطفي إذ أنك تنجحين في التعبير عن مشاعرك أمام الآخرين.

يوم 13

أنت انسانة شفافة وصادقة، تعرفين بنزاهتك وسعيك الدائم للوصول الى الحقيقة والكمال وهذا ما يتعبك بعض الأحيان. ولكن حبك للحياة وايجابيتك تحملك الى المزيد من النجاح.

يوم 14

مولودة يوم 14 هي امرأة خلاقة ومبدعة، قد تعاني أحياناً من سوء التنظيم أو عدم القدرة على ترجمة أفكارها لكنها لا تستسلم أبداً وتسعى دائماً الى النجاح.

يوم 15

العطاء هو الصفة التي تميز شخصيتك فأنت تهتمين بالمقربين إليك وتضحين من أجلهم أيضاً، وهذا ما يخولك الى النجاح في تجربة العائلة والحياة الزوجية.

يوم 16

أنت امرأة عاطفية وحساسة ولكن تميلين الى تمضية الوقت بمفردك وذلك لأن التعبير عن مشاعرك والواجد مع الآخرين هو تحدياً كبيراً بالنسبة لك.

يوم 17

تتميزين بمهارتك في ادارة الأعمال وتنظيم المشاريع الضخمة والمسؤوليات التي ترمى على عاتقك. كما أنك طموحة الى أبعد الحدود وتعملين لتحقيق أحلامك مهما كلف الأمر من وقت وتعب.

يوم 18

مولودة يوم 18 هي شخصية ناجية في الحقل الاجتماعي ومجالات الاعمال الخيرية، فأنت تملكين ما يلزم للتعرف على أشخاص جدد وخوض مغامرات هامةعلى هذه الأصعدة.

يوم 19

أنت امرأة مستقلة ومتحررة فكرياً ولكن هذا لا يمنعك من الالتزام بالقوانين والامتثال الى التقاليد المحيطة بك. وإن فكرك المنفتح هو مفتاح نجاحك مهما فعلت.

يوم 20

إذا ولدت في مثل هذا اليوم فهذا يدل أنك حنونة وطيبة القلب، كما أنك تبحثين عن الحب أينما ذهبت. وبسبب طبيعتك الحساسة تتعرضين أحياناً للتقلبات المزاجية وأحياناً الاكتئاب.

يوم 21

تملكين قدرة مميزة على التكلم والتعامل مع الآخرين وهذا ما يجعلك صديقة رائعة. ومن ناحية أخرى تعرفين بقدراتك التحليلية العظيمة وتنجحين بالكتابة والتمثيل.

يوم 22

تدققين اجمالاً في التفاصيل وتسعين الى انجاز أعمالك ومسؤولياتك بنجاح، وبالتالي أنت تعطين الكثير من الطاقة للاعمال الاجتماعية وغيرها.

يوم 23

قد لا تملكين الكثير من الاصدقاء لكنك تحبين السفر بشكل دائم وتسعين الى التعرف على بعض الثقافات والتقاليد الجديدة لتوسيع معرفتك وإرضاء حبك للعلوم.

يوم 24

انت امرأة حنونة بامتياز، تعملين جاهداً لارضاء من حولك ومنحهم الشعور بالأمان والطمأنينة. كما أنك شخصية عاطفية جداً وتميلين الى البكاء لأبسط الاسباب.

يوم 25

تحبين العزلة إجمالاً وتعرفين بحبك للعلوم والمجالات التحليلية أيضاً، ولكن تتميزين بحس الفكاهة والمرح على حد سواء.

يوم 26

أنت متقلبة من دون شك، فقد تصابين أحياناً بحالات انعدام الثقة والمزاجية، ولكنك تحاولين اخفائها عن المحيطين بك،وتظهرين دائماً بشخصية مرحة ومحبة للاستطلاع والمغامرة.

يوم 27

مولودة يوم 27 تتميز بحبها للمطالعة القراءة، والى جانب تعلقها بالكتب تعرف هذه الامرأة بلطافتها فهي صديقة وفية لأنها قادرة على الاستماع وإعطاء النصائح المفيدة.

يوم 28

أنت امرأة مثالية لكنك بعيدة عن الجدية أو الجمود ومن ناحية أخرى تتميزين بقدرتك على فهم المجالات المالية والمادية التي تتيح لك فرص النجاح.

يوم 29

تولد المرأة في هذا اليوم لتكون شخصية دبلوماسية واجتماعية بصورة مطلقة، فهي تتميز بالقدرة على التأقلم مع أصعب الظروف ويسطع نجمها في العديد من المجالات.

يوم 30

تتميزين بحدة الآراء وحبك لفرضها على الآخرين أحياناً، وذلك لأنك تسعين الى تحقيق المثالية حتى في أبسط تصرفاتك. ولكن هذا لا يمنع من حولك من التقرب منك بكونك شخصية محبوبة.

يوم 31

النجاح بانتظار مولودة اليوم الأخير من الشهر، فأنت تملكين ما يتتطلب من العزم وقوة الشخصية إضافةً الى المواصفات العاطفية اللازمة لخوض العلاقات والصداقات. اقرئي المزيد: كيف يمكنك تغيير شخصيتك لتصبح ساحرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية