قد تجرح من حولها عن دون قصد لكنها صاحبة أطيب قلب.. من هي مولودة هذا البرج؟

قد تجرح من حولها عن دون قصد لكنها صاحبة أطيب قلب.. من هي مولودة هذا البرج؟

من المؤكد أن مولودة برج السرطان صاحبة شخصية حساسة للغاية، خصوصاً أنها تملك قلباً طيباً للغاية ما يجعلها عرضة للتأثر السريع بكل الاحداث التي تجري من حولها.

ias

كما أنها امرأة صاحبة نخوة شديدة، ما يجعلها تهتم بالاخرين الى اقصى الحدود، حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخاصة، ما يدفعها الى أن تتحول الى شخص اندفاعي عند تعرضها للأذية من قبل هؤلاء، فتشعر بالخيانة أو الخطر.

اختبري نفسك:ما الأمر الذي لا يمكن أن تقولي له لا؟

الى ذلك، هي شخص يعشق بجنون مع رغبة دائمة في حماية الأخرين والإعتناء بهم، لاسيما أنها امرأة وفية ومخلصة الى أقصى الحدود، وذات حدس قوي من دون أن ننسى تمتعها بخيال واسع وخصب.

من جهة أخرى، إن امرأة السرطان تتمتع بنسبة ذكاء عالية للغاية وقدرة على التحليل الدقيق، ما يجعلها شخصاً ناجحاً في عمله إلا أنها ترفض التباهي بأعمالها مع حرصها ورغبتها الشديدة دائماً في التقدم والتطور والوصول الى النجاح وأهدافها. علماً أنها غالباً ما تفضل ارتداء الملابس المريحة التي تجمع بين الأنوثة والجمال في نفس الوقت.

اضافة الى ذلك، فإن امرأة السرطان تتمتع برومانسية شديدة، فهي تؤمن بالحب الحقيقي ولا تقبل الاستقرار إلا مع شريك يمنحها المعاملة الملكية التي تستحقها، خصوصاً أنها تبحث عن الشهامة في حبيبها والصدق والكرم، علماً ان الرجل الذي يسعى للحصول على قلب وحب مولودة هذا البرج عليه العمل جاهداً لابهارها، سواء من خلال تقديم الزهور أو الهدايا التي تعني لها. (تعرفي مع ياسمينة علىأبرز صفات برج السرطان الحسنة)

من دون أن ننسى أن مولودة هذا البرج تعاني من مشكلة الثقة بالاخرين، فليس من السهل كسب ثقتها، علماً أنه غالباً ما تحاول الهرب من الواقع.

الى ذلك، فإنه من المعروف أن شيء من العدوانية قد تظهرها امرأة السرطان عندما تتعرض للمضايقة أو الاستفزاز، فتتحول الى شخص دفاعي ما قد يؤدي الى جرح الاخرين من حولها، خصوصاً انها قد تفقد السيطرة على أعصابها وردات فعلها لبعض الوقت.

اقرئي المزيد:هذا هو عمرك الحقيقي بحسب برجك.. اكتشفيه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية