Yasmina

قد تقبل الأكاذيب وتمررها لكنها الأذكى على الاطلاق.. من هي مولودة هذا البرج؟

قد تقبل الأكاذيب وتمررها لكنها الأذكى على الاطلاق.. من هي مولودة هذا البرج؟

ليس غريباً على امرأة برج الجوزاء أن تكون الاذكى خصوصاً انها قادرة على ضبط أعصابها والتحكم بردات فعلها أمام الاخرين وبالتالي تسمح بتمرير الاكاذيب وبعض الحيل من دون الاعتراض أو الدخول في جدالات، تعرف مسبقاً أن لا نتيجة منها.

وهذا ما يجعل امرأة برج الجوزاء الأكثر دبلوماسية وصاحبة شبكة واسعة من العلاقات الاجتماعية، ععلى الرغم من كونها شخصا ًمزاجياً الى أقصى الحدود، ما يصعب أحياناً عملية التواصل معه.

اختبري نفسك: ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

الى ذلك، تتميز مولودة هذا البرج بشدة ذكائها وسرعة البديهة التي لديها ما يحول دون وقوعها في الكثير من المشاكل والمتاعب، خصوصاً أنها جريئة وتحب الكمال في عملها وحياتها، فتحرص دائماً على اتقان كل ما تقوم به والتفوق فيه.

كما أنه من الصعب جداً توقف تصرفاتها وهذا ما يجعلها جمالاً ساحراً بالنسبة للاخرين، خصوصاً أنها تشكل شيء من الغموض الجميل، من دون أن ننسى قدرتها الهائلة على اضحاك الاخرين وادخال السعادة الى قلوب محيطها، فضلا عن مساعدتها اصدقائها بكل نخوة، بعيداً عن الانانية أو المصلحة الذاتية. (اكتشفي مع ياسمينةامرأة هذا البرج يحلم بها كل رجل من دون استثناء.. فمن هي؟)

اضافة الى ذلك، إن مولودة برج الجوزاء نشيطة للغاية ومليئة بالحياة وصاحبة ثقافة عالية ما يخولها الانخراط بسهولة ضمن اي محيط والتأقلم بسرعة مع الاخرين، علماً أنها فصيحة اللسان وجريئة للغاية مع احترامها لاداب التصرف والتكلم والقواعد الاجتماعية.

إلا أن امرأة الجوزاء عصبية بعض الشيء وقد تميل الى السطحية في بعض الامور، علماً أنها صاحبة شخصية متناقضة نتيجة مزاجيتها الشديدة التي لا يمكنها التحكم بها.

لكنها تبقى صاحبة الشخصية الاذكى والاكثر جاذبية، خصوصا ان أحدا لا يمكنه الاساءة اليها نظراً لحسها الفكاهي، فيقع الجميع في سحرها وحبها على الفور، فهي انسانة مليئة بالطاقة الايجابية والحياة والأمل.

اقرئي المزيد: مهما حصل.. لا يمكن لأحد نسيان مولودة هذا البرج! فهل هي أنت؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟