أجمل قصات شعر لما بعد الثلاثين

تختلف قصات الشعر من سنة لأخرى وتتبدّل ويبقى بعضها على مدار أعوام يناسب كل التطلّعات، وإن كنت قد تخطّيت سنّ الثلاثين وتبحثين عن قصّات شعر تليق بك وتناسب إطلالاتك، ما عليك سوى التعرّف مع ياسمينة على أبرزها لتستوحي منها "لوكاتك" الجديدة .

ias

قصة الشعر القصير من الخلف والطويل من الأمام: إن كنت من محبّات الإطلالات العصرية وتبحثين دائماً عن "لوك" كلاسيكي أنيق اعتمدي هذه القصة وتألّقي، لاسيما أن اختلاف طول الشعر من الأمام يبرز الجزء العصري من شخصيتك الباحث دائماً عن التغيير الراقي، ويساهم في إبراز ملامح الوجه الجميلة.

قصة الشعر القصير جداً: عادت هذه القصّات القصيرة لتفرض نفسها من جديد خلال هذين العامين لذلك لو كنت من صاحبات تكاوين الوجه الناعمة لا تحتاري في اعتمادها لأنها ستساهم في إبراز جمالك بأسلوب مشرق. اعتمدي القصّة الكلاسيكية بالغرة المنسدلة على جبينك لإبراز عيونك وانطلقي بقصة عصرية تناسبك تماماً.

قصة الشعر القصير والمتدرّج: تناسب هذه القصة السيدات اللواتي تخطين سن الخمسين لاسيما أنها تمنح إطلالتهن الحيوية من جديد مع تلك الخصلات القصيرة والمتدرّجة من الشعر. اختاري تسريحات الشعر المموجة نحو الخارج وانعمي بإطلالة جميلة ومفعمة بالحيوية.

قصة الشّعر القصير بالطّول المتساوي: اختاري هذه القصة العصرية التي اجتاحت العالم هذا العام وتألّقي بإطلالة مميزة وراقية. تناسب هذه القصة نساء الثلاثين والأربعين لاسيما أنها تساهم في تحديد معالم الوجه في إطار واضح لإبراز جماله. اختاري هذه القصة وسرّحيها بالأسلوب الذي ترغبين به لأنها تناسب كل أشكال الوجوه.

قصة الشعر المتوسط مع الغرّة الأمامية: إنّها القصة الشبابية المفعمة بالحيوية التي يمكن أن تعتمدينها لو كنت من صاحبات الوجه النضر وقليل التّجاعيد، لأن غرة الشعر القصيرة تكشف أحياناً عن بعض التجاعيد الظاهرة. استوحي إذاً من هذه القصّة إطلالتك المشرقة وابرزي لوكك الذي يشعّ شباباً وجاذبية.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أبرز قصّات الشعر القصير مع نجمات هوليوود في 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية