قصّات ملفتة من توقيع ستيفان رولان!

تعوّدنا على ستيفان رولان تقديم الأزياء والفساتين ذات القصّات الملفتة والبارزة، الأمر الذي لم يتخلَّ عنه المصمّم رولان في مجموعته للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2015-2016 على رغم  أنّه قد اختار التخلّي عن تقديم هذه المجموعة ضمن عرض أزياء مستبدلاً إياه بعرض هذه التصاميم في داره أو متجره في باريس خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ.

ias

لكن وعلى رغم  ذلك، تهافت عشّاق الموضة إلى متجر ستيفان رولان لاكتشاف مجموعته لشتاء 2016 وكالعادة ذهل الجميع بالأزياء التي قدّمها لنا لا سيما أنّها أتت كالعادة ملفتة وبارزة، فكانت قصّة الأكمام الملفتة هي سيّدة الموقف.

بالصور، اليك ازياء ستيفان رولان الراقية لصيف 2015

فإذا أردنا تلخيص هذه المجموعة، يمكن القول إنّ الأكمام الملفتة والكبيرة وقصّة الأكتاف العريضة هي التي سيطرت على هذه المجموعة ولكن إذا أردنا الدخول في التفاصيل، فلا يمكن ألاّ نسلّط الضوء على مدى أهميّة الحزام في هذه المجموعة، هذا الأكسسوار الذي رافق أزياء رولان والذي أتى ميتاليكيّاً وبأشكال ملفتة.

أما بالعودة إلى القصّات، فقد لفتنا أيضاً التركيز على القصّة الواسعة وقصّة المشلح أو الكاب أو الأكمام الواسعة على شكل مشلح، هذه القصّة التي برزت في هذه المجموعة والتي جعلت الفساتين تبدو وكأنها قفاطين مناسبة لإطلالة راقية في العيد.

إلى جانب هذه القصّة، لفتنا تركيز رولان على لونيّ الذهبي والأسود لا سيّما الذهبي الميتاليكيّ كما لفتتنا موضة التنورة المنفوخة أو الكبيرة التي قدّمها لنا رولان باللون الذهبي ولا يمكن أن ننسى أيضاً قصّة الـ Jumpsuit بالسروال الواسع الذي يشبه الفستان والذي قدّمه لنا ستيفان رولان بقماش مطبّع.

بالصور، اكتشفي أزياء ستيفان رولان لشتاء 2015

وإلى جانب الأسود والذهبي، أدخل رولان الأخضر القويّ لإضفاء لمسة حيويّة على هذه المجموعة التي سيطرت عليها الألوان الأساسيّة كالبيج والأسود والأبيض مثلاً.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، قصّة القماش المشبّك أي موضة الـ Mesh كما قصّة السروال الواسع بأسلوب الـ Palazzo الذي قدّمه رولان مع الـ Jumpsuit الذي أتى في معظم الأحيان بقصّة الكتف الواحد.

بالصور، تذكري فساتين ستيفان رولان لشتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية