Yasmina

قطعة من Zara تنقذ كيت ميدلتون ولكن توقعها ضحيّة التكرار

كيت ميدلتون ترتدي القطعة ذاتها من زارا بعد سنة تقريبا

من المعروف عن كيت ميدلتون أنّها لا تتردّد ولو للحظة واحدة في إعادة ارتداء إحدى القطع التي تمتلكها في خزانتها وذلك لتنسيق إطلالة جديدة، وإن كانت هذه القطعة قد استخدمتها في تنسيق إطلالة سابقة.

من المعروف أيضاً عنها كيت ميدلتون أنّها لا تتردّد أيضاً في اختيار ملابسها وأكسسواراتها وتحديداً أحذيتها من توقيع الماركات العادية المعروفة بـ High Street والتي تكون بأسعارٍ مقبولة ومتوفّرة للجميع.

كيت ميدلتون ترتدي بلايزر زارا في يونيو 2017

ولكن مؤخراً وتحديداً في يونيو 2017 أي الشهر الماضي، أطلّت كيت بلوكٍ جمعت فيه عادتين ميّزتاها: اعتماد قطعة سابقة وتكرارها في إطلالة جديدة، واختيار هذه القطعة من علامة عادية.

إنّنا نتكلّم عن بلايزر Zara التي ارتدتها دوقة كامبردج خلال حفل مركز Docklands Sailing and Watersports حيث أرادت تنسيق إطلالة تناسب الحفل والمكان، فاختارت اللجوء إلى أسلوب البحارة وأقلّه من حيث الألوان، فارتدت هذه السترة الرسمية باللون الأبيض مع سروالٍ كحليّ بطول الكابري أو الـ Flare الذي يصل حدّ الكاحل مع الأزرار الذهبيّة المدوّرة من الأمام، وذلك مع حذاء مروّس من الأمام بكعبٍ صغير Kitten Heels وعريض Block Heels يحمل توقيع J.Crew.

كيت ميدلتون ترتدي بلايزر زارا في اوكتوبر 2016

إنّ هذه الإطلالة في الحقيقة ليست الأولى لكيت ميدلتون، ففي أوكتوبر 2016 اعتمدت دوقة كامبريدج اللوك ذاته خلال زيارتها الملكيّة إلى كندا مع الحذاء ذاته، لكن مع سروال مختلف بالصيحة والقصّة ذاتها تقريباً، إذ أتى السروال بقصّة الـ Crop أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل بقصّة مستقيمة ومن دون أزرار أماميّة.

في النهاية، ليس سيئاً أن تعيد كيت ميدلتون تكرار ملابسها وإطلالاتها، إنما نتوقّع منها أن تكون سبّاقة في اعتماد الصيحات والأزياء الجديدة، فهل أجمل منها حين ارتدت كيت فستاناً من توقيع غوتشي؟

بعيداً عن كيت وللتركيز على سترة البلايزر البيضاء، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكن تنسيقها أيضاً مع الإطلالة الحيويّة وهذا الموسم مع الجينز بقصّة الوالدة وفوق التوب القصيرة Crop Top بأسلوب الـ Bandeau أو حمالة الصدر، هذا اللوك الذي يعتبر نقيضاً فعلياً وبامتياز لستايل ميدلتون.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذه البلايزر مع الأسلوب الرجاليّ الذي يعكس موضة الـ Minimalism الذي هو بدوره نقيضاً لأسلوب ميدلتون حيث يمكنكِ تنسيقها مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ الأبيض أو مع التوب بالرباط الرفيع بأسلوب اللانجري والحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام أو حذاء اللوفر لإطلالة رصينة إنما حيويّة.

إقرأي المزيد: هذا هو اللون الذي يجعل كيت ميدلتون مشعّة... كيف ترتدينه؟

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، ياسمينة تختار لكِ أجمل النظارات الشمسية لصيف 2017
موضة

بالفيديو، ياسمينة تختار لكِ أجمل النظارات الشمسية لصيف 2017