قناع كريستال طبيعي يمنحك شعر حريري لأكثر من ستة أشهر

قناع كريستال طبيعي يمنحك شعر حريري لأكثر من ستة أشهر

عندما تعرفين أنّ المواد الموجودة داخل خزانة مطبخك أهم بكثير من مستحضرات التجميل الفاخرة التي تنفقين عليها الأموال الطائلة، ستشعرين بالندم لكل درهم دفعته لأجلها. لأنّ الواقع أنّ النتيجة التي تحصلين عليها عند تحضير خلطات وأقنعة في المنزل بواسطة هذه المكوّنات ستفوق كل التوقّعات، وستمنحك الإطلالة التي طالما حلمت بها. ياسمينة اليوم ستعلّمك كيفية تحضير قناع كريستال مذهل للشعر تتألقين من خلاله بشعر حريري لمدّة ستّة أشهر أو أكثر!

ias

لا يمكن الحديث عن خلطة للشعر من دون التفكير على الفوز بالزيوت، التي تعد منجماً من المنافع لكل أنواع الشعر من دون استثناء. ولأنّ زيت الأرغان هو الأفضل في مجال تنعيم الشعر، لا بدّ من أن يكون العنصر الأوّل والأساسي في هذه الخلطة. ضعي نصف كوب من زيت الأرغان، وأضيفي بيضة واحدة، واخفقي المكوّنين جيّداً، ثمّ أحضري ملعقة طعام من العسل، وأخرى من السكّر، وأكملي عمليّة المزج، لتحصلي على خليط متماسك. في حال شعرت أنّ الخليط كثيفٌ نوعاً ما، يمكنك أن تزيدي كميّة الزيت.(شعرك قد يجعلك إمرأة عجوز ومملّة…كيف تتفادين حدوث ذلك؟).

خلطة الزيت والبيض والعسل: قناع كريستال طبيعي

ضعي خليط الكريستال الطبيعي على شعرك، من الجذور إلى الأطراف، ووزعي الكميّة بشكل متساو لتتأكدي من أنّ شعرك حصل على التغذية الكاملة التي يستحقّها. المدّة المتاحة لك هي ساعة، ولكن إذا كنت من صاحبات الشعر الخشن، أو المجعّد، أو الجاف، يمكنك إبقاءها لساعة ونصف. أزيلي الخلطة بواسطة المياة الفاترة، ومن بعدها استعملي الشامبو المنعّم، يليه البلسم.

يمكنك تكرار الخلطة مرّة أسبوعياً، لملاحظة النتيجة المذهلة بعد أقل من شهر، ولتشعري خلال الأشهر المقبلة أنّ شعرك تغيّر حاله تماماً، وأنه منساباً كالحرير على كتفيك.

إقرئي المزيد: طريقة سريعة لتنظيف الشعر لا علاقة لها بالشامبو ولا بالاستحمام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية