قولي لي ماذا ترين في هذه الصورة أقول لك من أنت

قولي لي ماذا ترين في هذه الصورة أقول لك من أنت

بعيداً عن التعقيدات لمعرفة شخصيتك الحقيقية، تقدم لك ياسمينة اختباراً بسيطاً للغاية يكشف الكثير عنك.

ias

فيكفي أن تنظري الى هذه الصورة البسيطة وتبيان ما إذا كان صورة رجل متقدم في العمر أمام فتاة صغيرة.

اختبري نفسك:أين ستكونين في 2017؟

فتمعني جيداً يا عزيزتي بالصورة وأعطي الجواب الذي ترينه.

فإذا كانت الصورة، بحسب نظرك، تعود لفتاة، فهذا دليل على أنك امرأة صاحبة شخصية متفائلة تشعين بروح الأمل والطاقة الإيجابية، فتنشرين السعادة أينما حللت، ما يجعلك امرأة اجتماعية محاطة بمحبة الاصدقاء.

الى ذلك، أنت امرأة مغامرة تحبين خوض المغامرات والتجارب المثيرة للاهتمام بعيداً عن الروتين والمألوف، خصوصاً أنك شخص عفوي للغاية ويحب عيش اللحظة والتمتع بالحياة الى أقصى الحدود.

علماً أن عشوائيتك وتسرعك في التصرف قد يسبب لك المشاكل في بعض الاحيان من هنا ينصح بضرورة توخي الحذر وضبط أعصابك وتصرفاتك والتخطيط مسبقاً لبعض الامور، خصوصاً على الصعيد المهني.

الى ذلك، أنت امرأة ذات شخصية قوية وإرادة صلبة وكريمة للغاية تحبين مشاركة الآخرين كل ما لديك، كما أنك طموحة جداً وقادرة على مواجهة الصعاب والعراقيل مهما بلغت.

كما أنك شخص صريح تحبين مشاركة مشاكلك مع الآخرين، علماً أنك امرأة تحبين التطور والتقدم وتهدفين دائماً الى التفوق في محيطك. (خوضي مع ياسمينة هذا الاختبار البسيط واكتشفي ما لا تعرفينه عنك!)

وفي حال كنت ترين في هذه الصورة رجلاً متقدماً في العمر، فهذا يعني أنك امرأة هادئة للغاية وحساسة الى أقصى الحدود وذات شخصية مؤمنة وصريحة وصادقة مع نفسها والآخرين.

وهذا ما يخولك أن تكوني محط ثقة الآخرين، خصوصاً أنك تتمتعين بشخصية المرأة القائدة القادرة على اتخاذ القرارات المصيرية الصعبة نظراً لقدراتك العالية على التحليل الدقيق وضبط أعصابك والعمل تحت الظروف الصعبة والقاهرة والتفوق دائماً.

كما أنك شخص يحب وضع الخطط الدقيقة والتصرف وفقاً لها بعيداً عن العشوائية والتسرع في التصرف والتحدث، إلا أنه بين الحين والآخر عليك التصرف بحرية والتمتع بالحياة، خصوصاً أن الوقت قصير وعليك الاستفادة منه الى أقصى الحدود.

اقرئي المزيد: 2017.. إنها سنة هذه المرأة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية