قولي لي ما هو برجك أقول لك لماذا لا تزالين عزباء!

قولي لي ما هو برجك أقول لك لماذا لا تزالين عزباء

هل تساءلت يوما لماذا لا تزالين يا عزيزتي عزباء على الرغم من رغبتك في التعرف الى شريك مناسب والوقوع في الحب؟

ias

السبب قد يكون بديهيا في شخصيتك على الرغم من تجاهلك له.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة شريرة؟

من هنا، تعرفك ياسمينة على سبب بقائك عزباء بحسب برجك.

برج الحمل

إن مشكلة مولودة برج الحمل تكمن في ازدحام أوقاتها فلم تترك مجالاً في حياتها للتعرف الى اشخاص أو شركاء محتملين او الوقوع في الحب والخروج في مواعيد عاطفية معهم.

وبالتالي عليها تنظيم وقتها بشكل أفضل وفسح المجال للحب.

برج الثور

إن مولودة برج الثور متمسكة بنوع معين من الشركاء فلا تفتح المجال أمام أشخاص آخرين او شخصيات أخرى لعلها تقع في حبهم ويكون مطابقين لها أكثر مما هي تتوقع.

برج الجوزاء

مهما بلغت مولودة برج الجوزاء من العمر فإنها تعتبر دائماً أنها ليست في العمر المناسب للحب أو المرحلة المناسبة للوقوع في الحب والدخول في علاقة عاطفية، خصوصاً انها ترى نفسها على أنها غير مستعدة عاطفية وغير ناضجة على الصعيد العاطفي.

برج السرطان

تعاني مولودة برج السرطان من مشكلة تخطي الماضي والعلاقات العاطفية السابقة التي باءت بالفشل، ما يجعلها غير قادرة على المضي قدماً والشعور بالراحة النفسية والرغبة في التعرف الى شركاء جدد. (اكتشفي مع ياسمينة إذا كنت مولودة هذا البرج.. فأنت ملكة الدراما!)

 برج الأسد

من الغريب بالنسبة لمولودة قوية الشخصية كامرأة الأسد أن تتلبك عندما يتعلق الامر بحياتها العاطفية، فتخجل من التعرف الى شركاء محتملين وتتردد كثيرا لناحية الخروج في مواعيد عاطفية.

برج العذراء

إذا كنت مولودة برج العذراء فهذا يعني أنك شخص متطلب لا يعجبه العجب لناحية الشريك أو الحبيب وهذا ما يمنعك من الخروج في مواعيد عاطفية وإعطاء الفرصة لحبيب محتمل.

برج الميزان

تعاني مولودة برج الميزان من مشكلة اعتقادها بأنها لا تستحق الحب الكبير والحقيقي واختبار هذه القصة الجميلة خصوصا انها تخشى الوقوع في حال من الحب والرومانسية والتعرض للخيانة والغش والاذية وهذا ما يمنعها من اتخاذ اي خطورة في هذا الموضوع .

برج العقرب

تحب مولودة برج العقرب تمضية الوقت وحيدة الا ان هذه الوحدة تدخلها في دوامة من التفكير والتحليل ما يجعل من شبه المستحيل ان ترتبط بأحد خصوصاً انها امرأة ذات شخصية قوية وثقة عالية بالنفس ما يجعلها تحدياً لاي شريك محتمل.

برج القوس

تخشى مولودة برج القوس الدخول في علاقة عاطفية مصيرها الملل والروتين لاسيما انها امرأة مغامرة تحب عيش الحياة واختبار الامور الجديدة والمثيرة للاهتمام وبالتالي تتفادى الرتابة مع الحبيب.

برج الجدي

إن الأولوية المطلقة بالنسبة لمولودة برج الجدي هي حياتها المهنية وبالتالي من الصعب عليها إعطاء القلب أي اهتمام أو أولوية خصوصاً انها تفكر دائماً في مستقبلها المهني.

برج الدلو

تبحث مولودة برج الدلو عن المثاليات دائماً والكمال وهذا ما يصعب عليها الدخول في علاقة عاطفية مع أحد لاسيما ان اي شريك لا يطابق توقعاتها.

برج الحوت

تفضل مولودة برج الحوت تمضية الوقت مع الاصدقاء والعائلة على الخروج في مواعيد عاطفية مع الحبيب أو التعرف الى شركاء محتملين خصوصاً انها تخشى التعرض للاذية أو الخيانة.

اقرئي المزيد: مولودة هذا البرج هي الأكثر تعقيداً في الحب.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية