قولي لي من هو النجم العربي المفضل لديك أقول لك من أنت

قولي لي من هو النجم العربي المفضل لديك أقول لك من أنت

مع حلول شهر رمضان المبارك، تزخم الدراما العربية بسلسلة لا تنتهي من المسلسات الرمضانية الدرامية القوية التي لا دخلت كل بيت، وأبرزت نجوماً احتلوا الصدارة في قلوب الناس والمعجبين.

ias

فمن هو نجمك العربي المفضل لهذا العام؟ وما دلالة تفضليك لهذا الممثل عن سواه لناحية الشخصية والطباع؟ الجواب مع ياسمينة في ما يلي.

 اختبري نفسك:أي بطلة مسلسل في رمضان 2017 أنت؟

تيم حسن:

ليس غريباً أن يحتل الممثل تيم حسن صادرة النجوم العرب الذين احتلوا الشاشة العربية بقوة، من خلال دوره الرائع والمميز كـ"جبل" في مسلسل "الهيبة" مع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهو العمل الثالث الذي يجمع هذا الثنائي اللامع.

فإذا كنت من عشاق شخصية تيم حسن، فهذا يعني أن امرأة رومانسية للغاية تحبين الشعور بالامان مع الشريك الذي يتوجب عليه لعب دور السند المعنوي والمادي لك، شرط الاحترام والثقة المتبادلة.

باختصار أنت من عشاق شخصية الرجل العربي الشرقي الشهم الذي يفرض وهرته أينما حلّ، اضافة الى الرقي في التصرف والتحدث.

علماً أنك شخص جريء للغاية ويحب خوض التحديات الصعبة والغريبة التي تتطلب ثقة عالية بالنفس وارادة صلبة، فضلا عن انك امرأة تميل الى الاستقلالية، على الرغم من كونك عنيدة بعض الشيء. (تعرفي مع ياسمينة على ماذا يكشف صيامك عن شخصيتك)

بديع أبو شقرا:

أما إن كنت من محبي الممثل اللبناني بديع أبو شقرا في مسلسل "آخر نفس" مع الممثلة اللبنانية كارين زرق الله، فهذا يعني أنك امرأة عقلانية للغاية وشاعرة الى اقصى الحدود، ومثقفة جداً. غالباً ما تفكرين وتتصرفين وفقاً لما يمليه عليك عقلك بعيداً عن المشاعر والاحاسيس، فضلا عن أنك شخص فائق الذكاء ويتمتع بسرعة بديهة مميزة.

الى ذلك، أنت شخص قادر على التأقلم ضمن أي محيط ينخرط فيه، نظراً لقدراتك العالية في التواصل مع الاخرين، من مختلف الشخصيات، فضلاً عن كونك قادرة على تسلم مراكز القرار الصعبة والوصول الى القيادة.

عادل إمام:

من جهة أخرى، إن كنت من عشاق الممثل المصري عادل إمام الذي يلعب دور البطولة في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، فهذا دليل على أنك امرأة ذات حس فكاهة عالي تحبين خوض المغامرات المثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين والملل. كما أنك شخص يكره الوقوع في الرتابة والدخول في متاهات الدراما.

اقرئي المزيد: مولودة هذا البرج تعتبر نفسها الأفضل والأذكى.. فهل هي فعلاً كذلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية