كثّفي رموشك طبيعياً في أسبوع واحد فقط...ومن دون ماسكارا!

كثّفي رموشك طبيعياً في أسبوع واحد فقط...ومن دون ماسكارا!

ياسمينة التي تنقل إليك دائماً أحدث ابتكارات مستحضرات الماكياج، وتحرص على إخبارك بكل جديد في الحيل والخطوات والصيحات، تعمد دائماً في الجهّة المقابلة على توجيهك نحو المواد الطبيعية والطرق الأساسية الكفيلة بأن تمنحك نتائج فعّالة ومثالية. فاليوم، وبدلاً من أن تخبرك عن أحدث ابتكارات العالمية للماسكارا، يسرّها أن تفضي إليك بأسرار طبيعية تعمل على تكثيف الرموش في أقّل من أسبوع واحد.

ias

الحيلة التي سنخبرك بها بطلها " الفازلين" فهذا الكريم الغني بفوائده الجمالية، يمكنه أن يؤدي دوراً رائعاً في تكثيف الرموش، ولكن ما عليك معرفته أنك لن تحققي النتيجة السريعة والمرجوّة، في حال لم تواظبي عليه. يكفي أن تضعي طبقة من الفازلين على رموشك قبل الخلود إلى الفراش مباشرة لمدة أسبوع كامل لتلاحظي أنّ رموشك تغيّر حالها، وأنّها تكتسب كثافة مستجدّة غير متوقّعة مع كل يوم يمر!(6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly).

لم يعد هناك من داع إلى التفتيش الدقيق عن الماسكارا التي تعمل على الرموش الكثيفة، بل ما عليك هو العناية بهذه الرموش، والعمل على زيادة الكثافة إلى شعيراتها طبيعياً، من دون أن تثقليها بطبقات من الماسكارا. فأنت من خلال استخدامك الفازلين تعملين على تغذية الشعيرات من الجذور حتى الأطراف، وتتأكدين من أن نتيجة استعمالك للماسكارا ستكون أجمل بكثير من المرات السابقة. 

إقرئي المزيد: حيل ماسكارا تتجاهلينها في ماكياج العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية