كريستيان لوبوتان يعيد إحياء أحذيته الكلاسيكيّة

من أشهر علامات الأحذية، ماركة كريستيان لوبوتان التي تعتبر أساسية في خزانة كلّ امرأة عاشقة للموضة وكلّ نجمة تحبّ الإطلالة الأنيقة.

ias

إنّ ما يميّز هذه الأحذية طبعاً، النعل الأحمر الذي بات مرادفاً لهذه الأحذية وكلّ موسم، يقدّم لنا مصمّم الأحذية الشهير، لوبوتان تصاميم ملفتة ولكنّه أخيراً اختار إعادة ابتكار بعض التصاميم الكلاسيكية.

ومن التصاميم الكلاسيكية المستحدثة، يقدّم لكِ لوبوتان حذاء Folie Draperia الذي يليق بأكثر من مناسبة إذ يعكس الستايل الأنيق كما الحيوي إذ لا بدّ من أن يجعل إطلالتك ملفتة.
إنّ هذا الحذاء يمكن أن يأتي ضمن خانة الأحذية الكلاسيكية إذ يأتي مروّساً من الأمام وبكعبٍ رفيع وبقماش أنيق كالشيفون أو الدانتيل.

لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذا الحذاء في المناسبات الرسمية ومع الإطلالة المنسّقة من الفستان الرسمي أو التنورة الرسمية أو السروال الرسمي والسترة أو توب الدانتيل.

ومن الأحذية الكلاسيكية التي أعاد تقديمها لوبوتان هذا الموسم، حذاء Piagelle الشهير الذي نراه مسيطراً على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة، هذا الحذاء الذي يعتبر تاريخياً لدى العلامة.
لهذا الموسم، اختار كريستيان لوبوتان (اليك احذية كريستيان لوبوتان لشتاء 2015) أن يدخل بعض التعديلات أو الإضافات إلى هذا الحذاء فقد أطلق مجموعة Pigalle Follies التي ضمّت حذاء الـ Pigalle التاريخي إنما تمّ تقصير مقدّمة الحذاء وتنحيف الكعب العالي المعروف باسم الـ Stiletto.
إنّ هذا الحذاء Pigalle Follies يصل إلى 120 ملليمتراً وقد تمّ تنفيذه بألوان مميزة وبأفخر أنواع الجلديات.
إلى جانب هذا الحذاء، يأتي أيضاً حذاء Tibunodo الذي يأتي بكعبٍ صغير ومفتوحاً من الأمام ليعكس بالتالي الستايل الأنيق والـ Vintage قليلاً.
إنّ ما يميّز هذا الحذاء عن غيره أنه مفتوح من الأمام ما يجعله حذاءً تقليدياً بامتياز.
لذا، إذا كنتِ تبحثين عن حذاء يناسب إطلالة الـ Lady Like المنسّقة من التنورة ذات الطول المتوسّط أو السروال بطول الكابري مع القميص المزيّن بالكشاكش، فلا تتردّدي في اختيار هذا الحذاء.
أخيراً، نسلّط الضوء على حذاء Wawy Dolly الذي يأتي مدوّراً من الأمام والذي يتميز بتعجرفاته والذي يبلغ طول كعبه 120 ملليمتراً.
إنّ هذا الحذاء المتعجرف يضفي لمسة حيوية وملفتة، ما يجعله مناسباً لإطلالتك الحيوية المنسّقة مثلاً مع الجينز المثني أو مع الفستان بقصّة الـ A Line أو مع الشورت أو التنورة القصيرة.

إقرأي المزيد: اليك أبرز النجمات اللواتي اخترن أحذية كريستيان لوبوتان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية