كريمات جديدة للشعر من لوريال باريس

عوامل طبيعية كثيرة تؤثّر سلباً على صحة الشعر ما يُضعف جمال الإطلالة التي تبحث عنها كل إمرأة عربية ويفقدها ثقتها بنفسها. ولكي تجدي الحل لكل مشاكل شعرك، ضعي مخاوفك بين يدي لوريال باريس التي لا تتوقّف أبداً عن التفكير قي احتياجات ومتطلّبات السيدات العربيات. لهذا السبب، تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة كريمات Elvive من L’Oréal Paris الجديدة التي صُمّمت خصيصاً لمعالجة مشاكل الشعر لدى النساء الخليجيات فتوفّر فوائد مذهلة لتنعمي بإطلالة مبهرة تماماً.

ias

إنّ تركيبة هذه المجموعة الناعمة تتغلغل بسرعة في الشعر من الجذور حتى الأطراف لتساهم في تصفيفه بشكل أسهل وهذا ليس كلّ شيء! فهي لا تترك أبداً أي ملمس دهني بل تمنحك شعراً ناعماً، صحياً ولامعاً من الممتع تصفيفه.

وتعتبر مجموعة كريمات الشعر Elvive من L’Oréal Paris مثالية للسيدات الخليجيات لأنّ تركيبتها مصمّمة خصّيصاً لتحمي شعرهنّ من العوامل الخارجية الضارة كالغبار والرطوبة المرتفعة والحرّ، وتضمّ التشكيلة ثلاثة كريمات للتصفيف:

  • Elvive Extraordinary Oil للشعر الجاف: يحتوي على مزيج غني من ستة زيوت ثمينة لتغذية مثالية وحماية تدوم لغاية 48 ساعة. ويساهم هذا الكريم في تغذية ألياف الشعر ومنحه لمعاناً حريرياً ونعومة استثنائية وطراوة رائعة من دون أن يترك أي ملمس دهني.

  • Elvive Arginine Resist X3 للشعر الضعيف: يحتوي على الأرجينين والبروتين، ما يجعله الحلّ الأساسي لتقوية وحماية الشعر الضعيف المعرّض للتساقط. فمفعوله الاستثنائي، يغذّي الشعر ليمنع تساقطه ويقوّي أليافه ليعيد بناءها من جديد.

  • Elvive Total Repair 5 للشعر التالف: يحتوي البروكيراتين والسيراميد اللذان يغذّيان الشعر بعمق ويصلحان علامات التلف الخمس، إضافة إلى أنهما يؤمّنان حماية ضدّ العوامل الخارجية الضارّة. وبعد استعماله بانتظام، ستتمتّعين بشعر ناعم وكثيف بأطراف قويّة، وجذور كثيفة وأكثر لمعاناً.

نصائح الإستعمال
للحصول على أفضل النتائج، استخدمي هذه المجموعة على الشعر المبلّل أو الجاف قبل البدء بتصفيفه وتعريضه للحرارة المرتفعة. ويمكنك أيضاً تطبيقه كلمسة نهائية على الشعر بعد الإنتهاء من تسريحه  للمحافظة على إطلالة متألّقة تدوم لساعات طويلة.

إقرئي المزيد: عالجي تجاعيد الرقبة بثلاث مكونات فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية