كريمات ومستحضرات مثاليّة للعناية بالبشرة في تحضيرات الزفاف

مع مختلف الضغوطات التي تعيشينها من كل مكان، وفي خضمّ المشاكل التي قد تواجهك خلال تحضيرات الزفاف، لن تتمكّني من السيطرة التامة على بشرتك، لتجدي بعد حين آثار هذه الضغوطات والتعب بدأت تظهر جليّة على محياك. ياسمينة الحريصة على أن تكوني مرتاحة ومشرقة في هذه الفترة، إختارت لك باقة من أحدث كريمات العناية بالبشرة التي تمنحك النعومة والنضارة، إليك تفاصيلها.

ias

كريم اليدين بزبدة الشيا من L`Occitane: يوفّر هذا الكريم نعومة فائقة، فهو مكوّن من 20% من زبدة الشيا وخلاصة العسل واللّوز مع عطور الياسمين الخفيفة والسّاحرة. ويتميّز هذا الكريم بتركيبته الرّائعة التي تتغلغل بسرعة في البشرة لتمنحها ترطيباً عميقاً. هذا ويساعد الفيتامين E المضادّ للتّأكسد على تغذية البشرة واعادة النضارة لها. لأفضل النتائج ضعي كمية كافية على البشرة ودلّكيها بنعومة .

إقرئي المزيد: جديد مجموعة الكرز من لوكسيتان

Mineral Eye UV Defense SPF30 من SkinCeuticals: عبارة عن كريم أساس للعيون، ملوّن، شامل، ومركّز يُستخدم يوميًا ويوفّر ثلاث فوائد رئيسية: الحماية والتعزيز والتحسين. فهو "يحمي بشرتك من الآثار الضارة لأشعة الشمس الطويلة مع تركيبته المعدنية بالكامل والمزوّدة بعامل حماية SPF30. كما يعمل على توحيد لون البشرة حول العينين. ويعمل تحت الماكياج ليعزّز مظهر البشرة ويحسّنها.

BB Cream Age Miracle من Pond`s: يكمّل هذا الكريم نظام بوندس اليومي للعناية بالوجه بفضل تغطيته الطبيعية الفورية وحمايته المتقدّمة من أشعة الشمس، كما يوفّر هذا الكريم تغطية متعدّدة الأهداف تدوم طوال اليوم، لتحصلي على بشرة صحيّة وخالية من الشوائب. 

إقرئي المزيد: خطوات للعناية بشفاه العروس قبل موعد حفل الزفاف

سيروم ديرما كولاجين المكثف من Kaya: يعمل هذا المستحضر في شكل فعّال على إعادة تجديد شباب البشرة من الأعماق؛ ويحدّ من عمق التجاعيد عبر زيادة إنتاج الكولاجين. كما يؤدي دوراً في استعادة مرونة البشرة وجعلها أكثر نضارة وصحة وتألقاً.

Chocolate Vanilla Body Cream من Stenders: كريم يرطب ويغذّي الجلد برائحة الكاكاو، يحتوي عناصر وزيوت طبيعية تحمي وتليّن الجلد بسرعة، وهو ضمن 3 كريمات جديدة فاخرة للعناية ببشرة الجسم أصدرتها الماركة حديثاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية