تألّقي بـ Contouring ناعم من دون طبقات

كونتورينغ من دون طبقات

راجت تقنيّة تحديد الوجه أخيراً وانتشرت بسرعة البرق لتصبح أساساً لا مهرب منه خلال تطبيق ماكياج الوجه، إلاّ أن أغلبيّة ساحقة من خبراء التجميل يفضّلون الإطلالة النّاعمة بعيداً من تكدّس الطّبقات، لذلك اكتشفي مع ياسمينة أهم الحيل الجماليّة لتحديد وجهك بأسلوب ناعم وغير مرئي يمنحك إطلالة تشرق نعومة وجاذبيّة.

ias

اختيار الألوان الترابية: لتطبيق كريم الأساس بأسلوب ناعم وجميل، إختاريه أوّلاً بتركيبة بسيطة وبلون غروب الشّمس أو الكراميل لتحصلي على إطلالة طبيعيّة مشعّة. أمّا لإخفاء عيوب البشرة اكتفي بوضع القليل من الكونسيلر على البقع وبعدها انتقلي إلى تطبيق كريم الأساس بطريقة ناعمة على ألاّ تتعدي الطّبقة الواحدة.

Highlighter لؤلؤي: بعد الإنتهاء من تطبيق كريم الأساس، إنتقلي مباشرة إلى تطبيق الـ Highlighter على نقاط الوجه العالية أي كراسي الخدود، أعلا الحاجبين وواجهة الأنف واعتمدي الفرشاة المناسبة للمزج بينه وبين كريم الأساس فتحصلين على تكاوين مشرقة بملمس غير مرئيّ.

برونزر ناعم: أرسمي خطّاً رفيعاً بالبرونزر ليجمع بين الأذن وزاوية طرف الفم، على أن تختاري المستحضر بلون غير لامع وأغمق بدرجة واحدة من كريم الأساس.

بودرة الوجه الخفيفة: أدمجي البرونزر بطبقة خفيفة من بودرة الوجه مع كريم الأساس والـ Highlighter واحصلي على وجه محدّد ناعم ومفعم بالجمال والجاذبيّة.

بلاشر لمّاع: يمكنك أخيراً إضافة القليل من البلاشر اللمّاع عند أسفل خدودك جوانب جبينك، واجهة أنفك وذقنك، بطبقة جدّ خفيفة ما يمنح توهّجاً لتكاوين وجهك وإشراقاً لا ينتهي صدى جماله.

إقرئي المزيد:تألّقي بصيحة أحمر الشّفاه باللّون الأصفر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية