اليك كيفية اخفاء الهالات السوداء بطريقة مفاجئة

طريقة اخفاء الهالات السوداء بطريقة مفاجئة

لكل امرأة وفتاة تعاني من مشاكل الهالات السوداء تحت عينيها وصعوبة في اخفائها بالاخص عند تطبيق المكياج والكونسيلر، اليك أحدث إبتكار ثوري يساعدك على اخفاء الهالات التي لطالما شكلت لديك مشكلة. انه أحمرالشفاه ، نعم أحمر شفاه يقوم باخفاء هذه الهالات السوداء تحت عينيك بخطوات سهلة جدًا تعرفي اليها مع ياسمينة.

ias

العينين هما الاكثر بروزًا في الوجه وهما الاكثر لفتًا للنظر في المكياج لانهما ترسمان بالطريقة التي تريدينها. ولكي تبرزان بأبهى الحلى عليك أن تعالجي مشكلة الهالات السوداء التي مهما كانت تترك آثاراً مائلة إلى اللون الأزرق أو السواد، ستخفيها بمساعدة أحمر الشفاه. لكي تلغي هذه الهالات، يجب أن تستعملي لونًا مصححًا مائل الى المشمشي أو اللون الاحمر اذا كنت صاحبة بشرة سمراء واذا كانت بشرتك بيضاء اللون استعملي لونًا أفتح من الاحمر أي المشمشي كي لا يظهر تحت الكونسيلر لان بشرتك بيضاء. يمكنك أن تستعملي أحمر شفاه مات عادي أو لونًا مصححًا خاص للعينين.

في الخطوة الاولى، طبقي تحت عينيك اللون الذي يتماشى مع لون بشرتك واحرصي أن يكون مات وليس لماعًا مثلاً لون الPureOrange من Mac اذا كنت صاحبة بشرة بيضاء. طبقيه بطرية ناعمة تحت عينيك وبواسطة أصبعك على الاماكن الداكنة أي الهالات السوداء فقط. امزجيه الآن بواسطة فرشاة مكياج من Glossy ورقمها 3.

في الخطوة الثانية، عليك أن تطبقي الكونسيلر تحت العينين وفوق اللون الذي اخترتيه لبشرتك، هنالك كونسيلر MacProlong wear وهو الكونسيلر الاكثر فعالية والاكثر بيعًا اذا أردت استعماله. ضعي القليل منه على يديك واستخدمي فرشاة رفيعة وزعيه تحت عينيك فقد على اللون السابق الذي طبقتيه. والآن استخدمي فرشاة كثيفة كي تمزجيه تحت عينيك كلها من أولها الى آخرها. وستلاحظين أنك أخفيت كل شيء تحت عينيك.

في الخطوة الثالثة، طبقي كريم الأساس على كل وجهك ويمكنك تطبيق الفاونديشن قبل تطبيق الكونسيلر الامر يعود لك.

عند الانتهاء يمكنك اضافة بودرة Emphasize منماك MAC انها ناعمة ورقيقة تحت عينيك وتجعليهما مضيئتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية