تعلمي كيفية علاج الهالات السوداء من خلال هذه الخلطات السهلة

علاج الهالات السوداء من خلال هذه الخلطات السهلة

المكياج هو المسبّب الاساسي لظهور الهالات السوداء تحت العينين بالاخص اذا عمدتن يا فتيات أن تخلدن الى النوم من دون ازالته عن الوجه أومن دون ازالته بالكامل وبالشكل الصحيح. وبالتالي، تتوسّع الهالات تحت العينين ويزداد لونها الداكن بسبب قلّة الانتباه والاعتناء بها. لهذا السبب تعاني جميع الفتيات من هذه المشكلة وتحاول اخفاءها من خلال وضع مستحضرات التجميل تحت العينين ولكنها لا تدرك أن وضع هذه المستحضرات تزيد مشكلة الهالات سوءًا وسوادًا. تعلّمي هذه الخلطات الخمسة من ياسمينة لتعتني بعينيك الجميلتين.

ias

الخلطة الاولى: أكياس شاي باردة. ضعي شاي البابونج أو الشاي الاخضر في الماء وانقعيه. ثم ضعيه في البراد لفترة قصيرة كي يبرد قليلاً. بعدها ضعي الاكياس فوق عينيك وكرّري هذه الخلطة يوميًا كي تحصلي على نتيجة.

الخلطة الثانية: عصير الليمون. امزجي البعض من عصير الليمون مع قطرات قليلة من الغليسيرين وضعيها على الهالات السوداء. ستقوم هذه الخلطة بازالة الهالات البشعة والسوداء الداكنة كي تعطيكي بياضًا لعينيك.

الخلطة الثالثة: خلطة الطماطم. امزجي ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثم، قومي بتطبيقها تحت عينيك واتركيها لمدة عشر دقائق وبعدها اغسلي وجهك. وبامكانك تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

الخلطة الرابعة: البطاطا المبشورة. ابشري البعض من البطاطا واستخرجي منها العصير ثم خذي قطعة من القطن وضعيها في العصير. أغمضي عينيك وضعي القطن على العينين واحرصي على أن تغطي جيدًا منطقة الهالات السوداء على الجفن وتحت العين. اتركيها مدة عشر دقائق ثم إغسلي وجهك بمياه باردة.

الخلطة الخامسة:الحليب البارد. خذي قطعة من القطن وضعيها في وعاء حليب بارد لفترة من الوقت. ضعيها على عينيك وتأكدي من أنها تغطي الهالات السوداء بشكل كامل. أبقيها لبعض الوقت ثم اغسلي وجهك بمياه عادية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية