كيف تتصرّفين مع عريسك الغاضب يوم الزفاف؟

كيف تتصرّفين مع عريسك الغاضب يوم الزفاف؟

المشاعر القويّة التي يشعر بها عريسك يوم الزفاف، الضغوطات التي يمرّ بها منذ فترة غير وجيزة، انتقاله من مرحلة إلى أخرى، وتخليه عن حياة العزوبية والكثير من الانفعالات التي تختلج في صدره ستجعله حتماً سريع الغضب، وقد يؤدي الأمر إلى انفجار في أي دقيقة، حتّى يوم الزفاف! في حال واجهت موقفاً مشابهاً، إعرفي أنّك ستتقنين التصرّف بعد إصغائك لنصائح ياسمينة!

ias

فجأة ومن دون سابق إنذار، سرق في وجه الحاضرين، ونظرة واحدة إلى وجهه تكفي لأن تعرفي أنّه ستلاقين ردّة الفعل نفسها في حال تكلّمت معه، هنا عليك أن تكوني حكيمة إلى درجة كبيرة، والتفكير به، ووضع نفسك مكانه، تذكّري أنّه يمر بفترة عصيبة، وتذكّري كم من مرّة انفجرت غضباً أمام أهلك وأصدقائك نتيجة الضغوطات التي تمرين بها. يحق له مرّة أن يغضب، أو على الأقل أن يعبّر عن غضبه. ما نحاول قوله لك هو أنّك عليك فهمه واستيعابه. (مهام العريس صباح يوم الزفاف).

ننتقل إلى المرحلة الثانية، حيث عليك الطلب من الحاضرين بكل تهذيب الخروج من المكان الذي تتواجدون فيه، أما الشخص الذي تحمّل مزاجه الغاضب، فواجب عليك الاعتذار له أو لها نيابة عنه على الفور، محاولة عدم جعله يسمع ذلك. بعد خروج الجميع، أنظري إليه، وحاولي تهدئته. إيّاك أن تصرخي في وجهه، أو تلوميه أو تقولي له أي أمر يزعجه، إجعليه يشعر أنّك توافقين معه على رد فعله الغاضب، وتأكّدي من أنّ دقائق قليلة ستعيده إلى صوابه.

هذا التصرّف يجب عليك أن تعتمديه حتّى ولو كنت أنت محط الغضب، فحياة طويلة تجمعكما ولا يمكنك أن تقفي أمام موقف غاضب وسخيف كهذا!

إقرئي المزيد: أسئلة يمنع الإتيكيت الإجتماعي توجيهها إلى العريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية