كيف تحصلين على جسم كيم كارداشيان وبيونسي وجنيفر لوبيز؟

ترى الكثيرات منّا في جسم كيم كارداشيان وبيونسي وجنيفر لوبيز وريهانا جمالاً إذ تعتبر الكثيرات هؤلاء النجمات مثالاً للجمال والتميّز والستايل الملفت والسبب تضاريسهنّ المميّزة التي تضفي هذه اللمسة الملفتة على إطلالتهنّ وتجعلها تبدو جريئة وجذابة.

ias

ولكن قد لا تدرك الكثيرات أنهنّ أصلاً يتمتّعن بشكل هذا الجسم ألا وهو الإجاصة Pear Shape (ابرز النصائح لاختيار الازياء التي تناسب شكل جسمك) ولكن  سرّ جمال أجسام هؤلاء النجمات هو طريقتهنّ لتنسيق إطلالة تبرز هذه التضاريس بأسلوب جميل من دون جعلها تبدو كأنّها عيوب قد تسيء إلى إطلالتهنّ.
لذا إن كانت أردافك كبيرة وخصرك رفيع وصدرك كبير الحجم، فاحرصي على أن تختاري قصّات الملابس التي تناسب شكل جسمك هذا وتجعله مميزاً على طريقة كلّ من النجمات اللواتي ذكرناهنّ أعلاه.

النصيحة الأولى هو أن تحرصي على إحداث التوازن ما بين عرض أكتافك وأردافك العريضة لذا يجب أن تختاري الفساتين بقصّة الأكمام المنفوخة أو المزيّنة بالترتر أو الأحجار على الأكتاف من أجل جعلها تبدو عريضة.

ثانياً، من المهمّ أن تركّزي على منطقة الخصر، لذا لا تتردّدي في جعل الحزام الأكسسوار المفضّل لديك وتزيين خصرك به  ويمكنكِ وضعه على السترات أو حتى القمصان أو التوبات الواسعة كما يمكنكِ التركيز على الخصر من خلال وضع التوبات أو القمصان تحت التنانير أو الجينزات.

أيضاً، ننصحكِ باللجوء دائماً إلى الفساتين بقصّة الـ A Line أو القصّة المستقيمة، هذه الفساتين التي تشتهر بتقديمها كلّ من علامات دايان فون فورستنبرغ مثلاً ودولتشي آند غابانا وكارولينا هيريرا إذ إنّ الفساتين المنسدلة والتي تأي بقصّة واحدة مستقيمة من دون قصّة محدّدة على الخصر لا تناسب شكل جسمك إطلاقاً.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ بالابتعاد عن السراويل أو الجينزات بقصّة الخصر المنخفض واختيار القصّات الواسعة Flare.
وبالنسبة إلى القمصان أو التوبات، فننصحكِ باختيارها مطبّعة والابتعاد عن التوبات بالقصّات الواسعة والفضفاضة واستبدالها بأخرى بقصّات ملفتة كقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف.
كما لا بدّ من الابتعاد عن كلّ ما هو مزيّن بالترتر أو الشكّ لا سيّما في المنطقة العليا لذا احرصي على ألا تكون قمصانك مزيّنة بهذه الأكسسوارات.

إقرإي المزيد: جنيفر لوبيز الاكثر خبرة في اختيار الفساتين المناسبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية