كيف تحصل نجمات بوليوود على شعر طويل وكثيف في وقت قياسي؟ السر لهذا المكون!

كيف تحصل نجمات بوليوود على شعر طويل وكثيف في وقت قياسي؟ السر لهذا المكون!

تحمل النساء الهنديات لقب صاحبات الشعر الاجمل في العالم من دون أي منازع، فخصلهن الداكنة التي تنسدل على أكتافهن بكل كثافة وحيوية تتوّجهن على عرش الجاذبية والجمال.

ias

وبما أن نجمات بوليوود هن نخبة النساء الهنديات الحسناوات، كان من الطبيعي أن يترجمن مبدأ جمال الشعر في اطلالاتهن. ولكن الفضل لا يعود الى مستحضرات التجميل التي يستخدمنها أو الى مصففي الشعر والمشرفين على مظهرهن، وانما على مكوّن طبيعي ذات أهمية وتأثير كبير على صحة الشعر. فماذا تطبّق النجمات على شعرهن للحصول على الطول والكثافة المطلوبين؟

(منزل شروخان ينافس قصور الملوك بالفخامة والعظمة! شاهديه بالفيديو!)

تعتبر نبتة الالوفيرا من أبرز الوصفات الطبيعية التي تُشتهر بها نساء بلاد الهند، فالسائل الجيلاتيني التي تحتويه أوراق الالوفيرا يشكّل مورداً أساسياً لتغذية الشعر وتزويده بالعناصر الطبيعية اللازمة لترطيبه وحمياته وتقويته.

فمعظم نجمات بوليوود منهن آيشواريا راي، بريانكا تشوبرا وغيرها يطبّقن جيل الالوفيرا على جذور شعرهن ويرفقنه مع حركات تدليك دائرية لفروة الرأس، وهذا ما ينشّط الدورة الدموية في تلك المنطقة ويساهم في تقوية الشعر.

والى جانب ذلك، تعمل النجمات على غسل شعرهن بالماء البادر في نهاية كل استحمام، فالحرارة المتدنية نوعاً ما تسدّ المسام وتعزز الحركة اللمفاوية والدموية وهذا ما يزيد من طول الشعر خلال فترة قصيرة!

اقرئي المزيد: نجمات بولييود يتمتعن بالشباب الدائم… وأعمارهن ستصدمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية