كيف تختارين سراويلك في 2016؟

من خلال متابعتنا لمجموعات دور الأزياء الخاصة بموسم ما قبل خريف 2016، لاحظنا موديلات سراويل جديدة تسيطر على هذه المجموعات (اكتشفي هذه السراويل من مجموعة JW Anderson ما قبل خريف 2016)، قصّات قد تبدو غريبة إنما لا شكّ بأنها ستبرز في عالم الموضة في الموسم القادم وتحديداً في عام 2016.

ias

فبعدما هيمن سروال الـ Culotte على عالم الأزياء العام المنصرم وتحديداً في موسميّ شتاء وصيف 2015، ها هي دور الأزياء تقدّم قصّات جديدة وأبرزها قصّة سروال علاء الدين، هذا السروال الذي يأتي منفوخاً على الكاحل.

وإلى جانب هذه القصّة، تبرز أيضاً السراويل المبطّنة والفضفاضة التي تذكّرنا قليلاً بسراويل الـ Baggy إلى جانب السراويل الطويلة على الكاحل التي تُترك عمداً طويلة.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذه السراويل وإن شعرتِ بأنها غريبة، فمن خلال اختيارك للقطع المناسبة لها، ستبدو هذه السراويل مميّزة.

إذاً، كيف تنسّقين السراويل الجديدة بطرقٍ مميّزة؟

ارتديها مع الكنزة بقبّة العنق العالية

لإطلالة مميّزة، نسّقي مع هذه السراويل الكنزة الصوفيّة بقبّة العنق العالية (نصائح لتنسيق الكنزة بقبة العنق العالية في شتاء 2015) واختاريها بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البيج وارتدي مع هذه السراويل أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea أو الأحذية المروّسة من الأمام وبأسلوب رعاة البقر أو حتى أحذية الكاحل العاديّة بالكعب العالي العريض وبالنسبة إلى السترة، اختاريها إما جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو بموضة الباركا مع قبّعة صوفيّة.

ارتديها مع القمصان الكلاسيكيّة
لإطلالة رسميّة وأنيقة، اختاري القميص الأبيض الكلاسيكيّ المزيّن بالكشاكش على الياقة أو احرصي على أن تزيّنيه أيضاً برباط أسود على العنق أي بموضة الـ Bow Tie ونسّقي مع هذه السراويل الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام أو اختاري أحذية الكاحل بالكعب العالي أما بالنسبة إلى السترة، فاختاري المعطف الطويل بالقصّة المستقيمة أو البلايزر أي السترة الرسمية الطويلة أو متوسّطة الطول.

ارتديها مع السترة الرياضية
لإطلالة حيويّة، اختاري السترة الرياضية أي Bomber Jacket (اليك ابرز الطرق لتنسيق السترة الرياضية) لاسيّما أنّ هذه القطعة رائجة هذا الموسم وهي تليق تحديداً مع السروال المبطّن الواسع أو مع السروال الطويل على الكاحل والمزيّن بالسحابات وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضية العالية أو الأحذية الرياضية العادية واختاري الشال الكبير والضخم لإضفاء المزيد من الحيوية على إطلالتك كما لا تنسي أن ترتدي القبعة الصوفية أيضاً بأسلوب الـ Beanie، هذه القبعة التي تضفي بدورها لمسة مميّزة ورياضيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية